قامت من مقعدها واقتربت من الباب.
همست من خلال فجوة الأبواب "إيان". أثرت الرياح الرطبة من داخل الدراسة على أنفها. كانت ترى أن نافذة المكتب مفتوحة.
"إيان".
لا إجابة.
لكن كان هناك شخص ما بالداخل. كان إيان لا يزال جالسًا في نفس الوضع داخل المكتب المظلم. لقد حاول فتح النافذة والخروج ، لكنه لم يستطع ، قلقًا من بقاء لاريت على هذا الحال لعدة أيام. وفي النهاية ، كان الجو يمطر في الخارج.
"إيان ، هل أنت بالداخل؟ دعنا نتكلم. قالت ستيلا إن الأزواج بحاجة إلى التحدث"
جلست لاريت القرفصاء ، وبرودة الباب والأرض تجعل بشرتها باردة. شعرت بتحسن عندما عانقت ذراعيها ورجليها معًا.
"أعطيتُ مكعب القش لبرتراند بنفسي اليوم....."
لم تكن تعرف ما الذي تتحدث عنه ، لذلك بدأت بقصص أحادية الجانب يمكنها أيضًا بدء محادثة.
"مكعب القش مصنوع بشكل مربع عن طريق قطع وتجفيف العشب. عادة ، ثلاث عملات معدنية لواحد. وفقًا للبائع ، تُباع هذه العملات بسعر مرتفع يصل إلى خمس عملات معدنية في الشتاء. هل كنت تعلم هذا؟ لا يتعين على الموظفين صنعه بأنفسهم ".
كان تخصصها التحدث إلى نفسها. لقد كانت عادة راسخة عندما تركت عائلة الكونت بروماير وذهبت للعيش بمفردها في الفيلا.
علم ايان بهذا جيدا. رنين صوتها الناعم في صباح هادئ في الفيلا. كان صوتها الخافت يوقظ إيان برفق عندما كان يعاني من حمى شديدة.
"... .."
ابتسم إيان مستذكرا تلك اللحظات.
كما جلس متكئًا على الباب. جلسوا مع باب خشبي يفصل بينهما.
نظرت لاريت غير مدركة إلى السقف.
"لقد أمضيت أيضًا بعض الوقت مع أصدقائي. لقد كان دور فيفيان هذه المرة ، لكنه سيكون لي التالي ".
"... .."
ارتجف إيان ورفع عينيه.
'نعم أنا أعلم. عندما سمعتهم يضحكون رأيتك من خلال الستائر. سمعتك تضحكين رغم أنها كانت خافتة.'
"قالت ستيلا إنها ستؤجل دوري إذا شعرت بالعبء. لكني لا أريد أن يكون برتراند وحيدًا بعد الآن. لقد أعطيت بالفعل كلمتي للفتيات. لذلك أتعلم المعرفة الأساسية لركوب الخيل من السيدة ريدرا".
استمع لها إيان بصمت.
'كنت اعلم بالفعل كل ما فعلته. كان يعلم أيضًا أن حوادثها قد انخفضت.'
ومع ذلك ، كان سماع القصة من فمها فريدًا بطريقته الخاصة. أراد أن ينظر إليها مباشرة أثناء الاستماع إليها. كان من المحزن جدًا أنه لم يعد يستطيع فعل ذلك بعد الآن.