117

121 8 0
                                    


اختفت الشخصية الرئيسية في الحفلة التي أقامها الإمبراطور.

كيف خرجوا متسترين إلى الشرفة! اعتقد أوسكار إياسا ، مثل أي شخص آخر ، أن الزوجين الدوقيين سيكونان في الحفلة.

تجول حول قاعة الولائم الساحرة والمزدحمة ، باحثًا عن الدوق والدوقة.

"إيان ، إيان ، دوقة ، دوقة".

كان يشعر بالرضا عن فكرة أن صديقه وزوجة صديقه يثنى عليهما.

"حتى أنني أقمت حفلة ، لذا سيحبونها! لقد كنت مشغولا ، لذلك أنا فقط أبحث عنهم الآن ".

... ولكن ، إلى أين ذهب كلاهما؟

الشاب ذو الشعر البني ، سيد ودود وحنون لإمبراطورية ياسا ودم من الإمبراطور الأول.

رجل فقير كان حذرًا طوال حياته ، فقد قوته لأمه ، التي كانت الإمبراطورة السابقة منذ ولادته.

ومع ذلك ، فإن عهد أوسكار بعد تتويجه جعل النبلاء يدركون تألقه.

لم يكن جميلًا بشكل لافت مثل إيان على الرغم من أن عدد السيدات اللواتي يعجبن به كان لا بد أن يزداد...

"من الذي تبحث في قاعة الولائم لترى؟"

في كل مرة كان يمر بها ، كانت قلوب الفتيات ترفرف وفتحوا مراوحهم السميكة القابلة للطي.

وقف الناس الذين كانوا يرقصون في وسط القاعة بصلابة كما لو كان لديهم نواة حديدية حول خصرهم وأخذوا قوسًا أنيقًا.

ربما ، حتى في هذه اللحظة القصيرة ، قد يتم اختيارهم من قبل عيون أوسكار كإمبراطورة!

ومع ذلك ، لم يكن لدى أوسكار الوقت الكافي للنظر إلى الآخرين .

"ماذا ، أين ذهبتما؟"

كان الإمبراطور العظيم الآن مجرد شاب فقير يبحث عن صديقه وزوجة صديقه.

تدلى أكتاف أوسكار أثناء البحث عن إيان ولاريت ، ومشي وجلس على الأريكة الذهبية.

"رحل كلاهما ... حتى أنني أقمت حفلة ..."

نزلت الدموع على عينيه وهو يتذكر الأوقات العصيبة من الماضي عندما كان يقيم هذه الحفلة.

حتى أنه كان يتجنب النبلاء والبيروقراطيين الذين كانوا يتجادلون طوال الوقت حول الأهمية السياسية الكبيرة لهذا الحزب! لقد تمكن من إيقاف إصرار هذا الوزير الذي أخبره أنه لا يستطيع رفع مكانة الدوقية بهذه الطريقة العلنية!

لأنه أراد أن يحيي السيدة بعد فترة طويلة ، فقد تجاهل كل شيء ومضى قدمًا ، لكن الزوجين الدوقيين لم يأتيا حتى لتحيته.

كانت هذه المعاملة تجاه الإمبراطور أكثر من اللازم.

أراح أوسكار ذقنه على ظهر الأريكة وفكر في إيان.

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن