2

626 49 1
                                    

-لاريت والمنزل الجديد-

.

.

.

قبل 620 عامًا ، توحدت قارة إياسا وولدت الإمبراطورية.

دعمت عائلة بروماير العائلة الإمبراطورية في صعودها إلى السلطة وحققت إنجازات كافية لتكون من المساهمين المؤسسين للإمبراطورية.

ومع ذلك ، فإن الجيل الحالي من بروماير يفتقر إلى القوة ، كما يتضح من وضعهم الحالي من الكونت.

ولكن الآن ، مع ابنتها المتزوجة من دوق راينهاردت ، الرجل الثاني في السلطة بعد العائلة الإمبراطورية فقط ، كان آل بروماير يأملون في رؤية النور مرة أخرى.

'...هذا ما اعتقدته.'

شعر الكونت بروماير بالأسف عندما فكر في الوضع الحالي على العشاء.

على الطاولة كان طعام شريحة اللحم لشيف العائلة رائعًا بما يكفي ليتم تسميته بأنه فريد من نوعه. كان يلمع لكنه لم يستطع أن يضع يديه عليه.

كما شعرت روز بالاكتئاب بسبب وضعهم.

في كل مرة تغلق فيها عينيها ، كانت ترى شكل دوق راينهارت المتلألئ ، تمامًا كما ظهر لها قبل ثلاث سنوات.

عندما توحدت قارة إياسا لأول مرة في التاريخ ، افتخرت الإمبراطورية بنفسها لدرجة أنها احتفظت بهذا الاسم.

في قلب القصر وضعت قاعة المأدبة الأولى.

سقف الممر المؤدي إلى قاعة المأدبة يرتفع فوق رواد المأدبة. كانت المنحوتات المعقدة على السقف ، على الطراز الملكي ، مزينة ببراعة بالذهب.

تحت هذا السقف ، واجهت روز الدوق لأول مرة.

'...آه!'

كان شعره أسودًا لدرجة أنه بدا أنه يمتص كل الضوء ، وكان يقف في ذلك الممر المشرق. وتحت شعره كانت أنقى عيون ذهبية في العالم ، تبدو منعزلة ومنفصلة. على الرغم من أن عينيه كانتا ضيقتين ، إلا أن جمالهما الذكوري يتوافق جيدًا مع العضلات التي حددها قميصه.

"لا أصدق أن مثل هذا الدوق قد مات ..."

قالت روز وقلبت شريحة اللحم بشوكة.

على الرغم من وجود بعض النساء اللواتي لم يسبق لهن رؤية الدوق ، فقد قيل إن جميع النساء الذين يقابلوه سيقعن في حبه.

أطلق على السيوف القلائل في الإمبراطورية لقب "القتلة" ، لكن الدوق لم يهتم بهذه الأشياء كما فعل الآخرون.

"أنا واثقة من أنني كنت قادرة على أذابه قلبه."

"توقفِ عن الحديث عن الدوق! لا ينبغي لنا حتى استخدام لقب هذا الخائن! "

عبرت الكونتيسة ، التي كانت تأكل بهدوء ، شوكة السلطة بمثابة تهديد.

"لكن اميي... لا شيء من هذا منطقي؟ قتل على يد بربري في البحر الغربي! بالإضافة إلى ذلك ، كانت الحرب على وشك الانتهاء! "

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن