118

130 7 0
                                    


اعتقد إيان أنه إذا لم يكن الخاتم الذي أعده خاتم زواج ، فلن يتم القبض عليه.

لكن كيف اكتشفت الغرض من الخاتم ..؟

"...."

الشرفة مع سماء الليل المقمرة بشكل خاص.

اختفت الرقصة السرية على الشرفة المظلمة للقلعة الرائعة.

عندما توقف الزوجان الدوقيان عن الرقص ، اختفتشت فقط الزهور الموجودة في صف طويل من الأواني على الدرابزين.

في أحلك جزء من القلعة اللامعة ، تقاطعت عينا إيان ولاريت.

"...."

"...."

كانت لاريت في حالة سكر قليلاً ، ورفعت شفتاها أعلى قليلاً من المعتاد.

عند رؤية ذلك ، تحول إيان إلى حجر ووقف.

كان لديه آلاف الأفكار.

أشعر بالسوء على نفسي لأنها اكتشفت أن الخاتم مزيف ... هل اكتشفت أنه خاتم زواج؟

كان يفكر في نفسه على أنه زوج أحمق وغبي لا يستطيع حتى الحصول على خاتم الزواج بشكل صحيح.

في هذه اللحظة ، لم يعد لديه الآن أي طاقة للقبض على الجاني الذي يبيع المجوهرات المقلدة.

فقط ... كان عليه أن يقفز من هنا وينهي حياته ...

عندما وصلت أفكاره إلى أقصى حدودها -

"هل ترى؟"

خفضت لاريت رأسها.

كانت الشرفة مظلمة لأن الستائر كانت تمنع الضوء من قاعة المأدبة.

ومع ذلك ، رآها إيان جيدًا. احمر خجلا.

"حقيقة أنه خاتم زواج ... كيف ..."

يبدو أنها لا تفهم كلام إيان.

"ماذا؟ بالطبع أنا أعلم. وإلا لماذا ستعطيني زوجًا من الخواتم؟ ربما لم تحضر لي حلقتين ، لذا يمكنني الحصول على واحدة على يدي اليسرى وواحدة على يميني ".

على الرغم من أنه كان من المألوف مشاركة الخواتم التي تثبت الصداقة بين السيدات ، إلا أنه لم يكن من المفترض أن يحصلن على خاتم صداقة مع علاقتهن ، أليس كذلك؟ كانت لاريت هادئة ، على عكس إيان الجاد.

خاتم الزواج ، سيحصل على آخر لاحقًا ...

ثم تحولت نظرتها إلى الباب المؤدي إلى قاعة الحفلات قبل أن تفتح فمها.

"إذا شعرت بالاكتئاب لأنك خدعت ، فهل سنعود قريبًا؟ يجب علينا أيضا أن نحيي الإمبراطور ".

"لكن لكن-"

"عندما أردت أن تقول شيئًا مهمًا ، انتهى الأمر بإعطائي خاتمًا ، أليس كذلك؟"

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن