101

176 17 0
                                    

أراد إيان بطريقة ما أن ترتدي لاريت ثوب والدته ، وأرادت لاريت الحفاظ على الفستان. كان سبب الانقسام الشديد هو أن إيان ولاريت كان لهما رأي مختلف.

عرف إيان والدته سيلينا جيدًا.

كانت الدوقة السابقة أيضًا كريمة مع موظفيها. لو كانت على قيد الحياة الآن ، لتمتدح تصرفات إيان. كانت شخصًا تقدر حياة الآخرين أكثر من ملابسها الخاصة.

إلى جانب ذلك ، فإن اختفاء تذكارها ، الفستان المذكور ، لا يعني أن والدته ستنسى من الذاكرة.

"لاريت ، أين أنت؟"

إيان تبع ريدرا وماسون وتبع درب لاريت.

كانت لاريت في المطبخ في الطابق الثالث مع القطة.

كان المكان الذي يتم فيه صنع النبيذ أو المخللات وتخزينه بشكل أساسي ، لذلك كان يتمتع بجو المستودع وغرفة المرافق. هز قدر كبير من السكر المسكر قليلاً ، ودارت الساعة واصدرت صوتًا ثابتًا.

كانت لاريت مختبئة في وسط المطبخ.

تم تخزين براميل خشبية ضخمة تحت المائدة المستديرة ، وفتحت نفسها بينها.

اقتربت خطوات إيان من الرواق.

غطت لاريت أنفها وفمها بيديها الصغيرتين النحيفتين وبقيت ثابتة.

حسنا. كان من الصعب العثور على لاريت إلا إذا نظر حول المطبخ.

خطوة خطوة...

توقف صوت خطى إيان أمام المطبخ.

توقفت لاريت عن التنفس تمامًا.

على الرغم من أنها كانت تعلم أن إيان سوف يجبرها على ارتداء ملابسها ، إلا أنها رفضت في أعماقها.

أدى إصرار إيان إلى استخدام مواد التنين بأسعار خيالية. ومع ذلك ، كان فستان سيلينا ، الذي استخدم موازين التنين ، أعلى بكثير من هذا السعر.

علاوة على ذلك ، نظرًا لأنها كانت هدية عرض ، فقد قيل أن سيلينا كانت تعتز بها كثيرًا خلال حياتها ، لذا فإن غرائز لاريت الذاتية والداخلية لا تسمح بذلك.

لن ينشر الأشخاص العاديون أموالهم في الهواء لمجرد أن يكونوا بضع ساعات أخرى بأمان. إلى جانب ذلك ، وعدت بالحفاظ على هذا الفستان أغلى من حياتها!

أخيرًا ، اختفت حركة إيان في الردهة في الاتجاه المعاكس. انتظرت لاريت بضع دقائق أخرى ، ثم تنهدت بارتياح وأنزلت القطة من ذراعيها.

"نياو".

هبطت الفراشة بهدوء على الأرض بأقدامها البيضاء وبكت.

كان ذلك عندما خرجت لاريت أيضًا من تحت الطاولة المستديرة. تحدث إليها إيان قبل أن تلاحظ إيان في عيون الفراشة الزجاجية.

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن