65

285 31 0
                                    

واصل أوسكار ولاريت الدردشة.

"لذلك كان إيان سيعلمني ، لكن موعدي تأخر مرة أخرى لأنني أصبت في كاحلي."

"سيدتي مهتمة بركوب الخيل ، أليس كذلك؟ في رأيي ، الحصان الأبيض هو الأفضل لك. الخيول البيضاء عادة ما تكون سلالة هادئة ".

تلألأت عيون لاريت الزرقاء عند كلمات أوسكار. كان رجلاً ملتزمًا ، لذلك كان قادرًا على قراءة رغبة لاريت.

"حصاني فريدريك سيكون هنا في الاسطبل. هل سيدتي تريد مقابلته؟ "

"هذه فكرة عظيمة."

متفاجئًا ، قاطع إيان محادثتهم ، "أبدًا. يقع الإسطبل على الجانب الآخر من المبنى. سيكون كثير بالنسبة لها ".

بدأت روح لاريت المتحمسة في الاحتجاج ، "أعلم أنه على بعد أقل من 15 دقيقة."

"نعم إنه كذلك! على بعد 15 دقيقة ".

"أنا لن أذهب خارج الدوقية."

"على أي حال ، هذا غير ممكن. لا أستطيع منحك الإذن " أصبحت عيناها باردتين كما صرح.

كانت آرائهم منقسمة حتماً. كانت الحياة التي عاشها كلاهما مختلفة حتى الآن. عرفت لاريت أنها لا تتعرض لخطر الإصابة في هذا!

لكنها استسلمت في النهاية. كانت على علم بالموقع. الإذن؟ نعم ، كانت في وضع يسمح لها بالحصول على إذن إيان.

"حسنًا ، فليكن. ليس لدي خيار سوى طاعتك. لأنني زوجتك "، صوتها يحمل الفراغ.

جفل إيان من الكلمات التي قالتها دون أي نوايا سيئة. لم يكن يعرف أبدًا أن كلمات زوجته قد تجعله يشعر بالهجوم الشديد!

ومع ذلك ، بالنظر إلى سلوكه الأخير ، تذكر كيف سيطر بالقوة على زوجته. لا تفعلِ هذا لأنه خطير. لا تلمسِ ذلك أيضًا. اسمحي لي أن تحقق قبل أن تفعلِ أي شيء غير عادي. لم تكن لاريت منزعجًا ، لذا امتثلت. لكن هذا...كان هذا مشكلة متنامية.

استدارت لتتخذ خطوة بعيدًا عن الحديقة ، "اذن سأعود إلى القصر. صاحب السمو ، أنا آسفة جدا - "

صافح أوسكار يديها عندما بدأت بالاعتذار عن حالتها.

"لا تقلقي عليّ ، سيدتي. أنا لست منزعجًا على الإطلاق ".

أخطأت خطة أوسكار. لم يقصد تفريق الزوجين. لم يكن يتوقع أن تغادر لاريت بمفردها وإيان يحدق بها متراجعة في حالة من اليأس.

قال بعناية ، "اممم ، إيان ...... سأتبع سيدتي. لا تقلق ، عد إلى الداخل بعد بعض الوقت ، حسنًا؟ "

"......."

عرف أوسكار الصدمة التي أصيب بها إيان.

اعتاد الدوق والسيدة السابقان سيلينا معاملة الجميع بالتساوي. إيان ، الذي نشأ في مثل هذه العائلة ، تعلم أيضًا أن يعامل شعبه دون أي تمييز.

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن