ما كان بين ذراعي إيان كان حلقات زوجين.
حلقتان بزوج من الألماس يسمى "الشفق الأبدي".
كان الشفق الأبدي من الماس الوردي النابض بالحياة والعميق.
بافتراض أن العالم يستخرج ألف ماسة عادية في العام ، يتم إنتاج واحد فقط. حتى لو تجاوزت المليار جيل ، كان من الصعب الحصول عليها.
'لم أستطع أن أصدق ، إحدى بيوت مزادات المجوهرات الكبرى الثلاثة ، عرضته كأفضل منتج ... كنت محظوظًا.'
كان إيان يقف في زاوية قاعة المأدبة.
عيون مخفية في الظلام رأت مركز الحفلة.
كانت هناك لاريت محاطة بالنبلاء.
'مع هذا الخاتم الخاص بالزوجين ، سيكون مثاليًا للاعتراف بحفل زفاف رائع.'
يعتقد إيان.
إذا أحبته لاريت ، يمكنه أن يقترح مرارًا وتكرارًا.
إذا اقترحوا على بعضهم البعض كل صباح ، والنظر إلى وجوه بعضهم البعض التي استيقظت حديثًا ، فسيكونون قد حققوا 3600 اقتراحًا في غضون عشر سنوات.
لم يكن الأمر بهذه الأهمية ، على أي حال ...
"هل يمكنني تسليمها الخاتم عندما تخف الحفلة؟"
كان العالم الاجتماعي هو عالم لاريت.
تحت الثريا التي تعكس مئات الأضواء ، أعطاها الرجال والنساء الذين يرتدون الفساتين والبدلات الملونة ابتسامة جميلة.
ابتسم إيان قانعًا بجوار الستارة المخملية في زاوية قاعة المأدبة.
أطلق ضحكة منخفضة.
'صحيح. هذا امر عادي. لأنها تستحق أن تعامل هكذا ... '
في المقام الأول ، كان الشخص الوحيد الذي كان يتجادل علنًا مع لاريت منذ الأيام الخوالي هي الإمبراطورة التي تم إعدامها.
تم القبض على اثنين من النبلاء من قبل إيان أثناء حديثهما عن لاريت ، على الرغم من أنهما عندما رأوها ، قاموا أيضًا بفرك قفازاتهم وإطراءها.
عندما رأى الآخرون إيان وحده ، تجرأوا على التحدث إليه لكنهم توقفوا خوفًا من ابتسامته.
"لماذا يبتسم الدوق إيان راينهارت هكذا؟"
"ربما كان يخطط لخطة مفصلة لغزو البلاد عبر البحر. انظروا إلى هذا التعبير ، ليست تلك الابتسامة التي ستضع شريحة لحم في فمه دون الاهتمام بتناول العشاء بعد قتلهم برفق ".
لم يكن يعرف ما يخافه الناس ، شرب إيان كأسًا من النبيذ مع الحفاظ على ابتسامة خبيثة.
من ناحية ، عندما شعر الناس بالدهشة لرؤيته ، اقتربت سيدات نادي الهوايات من لاريت.