81

207 25 0
                                    

بعد وقت قصير من إعدام الإمبراطورة ، تبعها الإمبراطور. لم يستطع جسده التعافي تمامًا بسبب فعل السم لفترة طويلة.

وهكذا توج أوسكار ياسا بالإمبراطور الثالث والعشرين. ارتدى إيان راينهاردت تاج الغار ، معلنا الصداقة بين العائلة الإمبراطورية والدوقية للجميع.

أخيرًا ، كانت الإمبراطورية تحت حكم رجل نبيل وفي قبضته صولجان سلام.

ومع ذلك ، لم يشاهد السلام في قصر راينهارت. لم يشاهد إيان ولاريت ، بعد عودتهما ، يتحدثان إلى بعضهما البعض. نادرا ما خرج إيان من مكتبه.

لأول مرة في حياتهم ، شعر الموظفون وكأنهم يسيرون على جليد رقيق.

"ماذا حدث في العاصمة؟"

"لا أحد من الفرسان الذين ذهبوا إلى العاصمة يعرف السبب. أصبح جلالته غريبا بين عشية وضحاها ".

"دوق!!" ذات مرة ، شوهدت آفا وهي تقتحم مكتب إيان لحل هذا الموقف. لكن بعد بضع دقائق ، بدأت ملامحها القديمة تتدلى في تعبير حزين. خمن الموظفون للتو أن الزوجين قد تشاجروا ، لكنهم لم يتمكنوا من قول أي شيء.

"سيدتي ، أنا لا أفهم. كان الامر بالتأكيد يسير على ما يرام ... "كما أصبحت أليس أقل ثرثرة. واصلت تمشيط شعر لاريت بفرشاة باهظة الثمن.

"كما ارسلت رسالة إلى جدتي ، أتباهى فيها بالعلاقة بين سيدتي وجلالته. لا تعلمين كم كانت سعيدة. حتى أنها كتبت قصيدة تقول إن سلام الدوق كان سيدتي". انضمت إيرين أيضا.

"هل يمكنك إخبارنا بما حدث يا سيدتي؟"

"أنا لا أعرف ماخطب إيان أيضًا. أنا آسفة لأنني لا أستطيع مساعدة ".

الآن أصيبت لاريت بعدد أقل من الإصابات. بالنسبة لها ، لم تكن هناك طريقة لمعرفة ما إذا كانت الحوادث قد اختفت ببساطة أم أنه شيء فعله إيان.

بعد فترة ، زارت الفتيات اللواتي قابلتهم في القصر الإمبراطوري القصر.

"نعم! دعونا نبدأ نادي الهوايات الحادي والعشرين. معلمة اليوم هي فيفيان ".

تم بناء صالون صغير في حديقة الورود الخاصة بالدوقية. وضعت ستيلا زهرة على الطاولة كما لو كانت تقسم اليمين. كان نشاط نادي الهواية هذا عبارة عن زهور. لأنها كانت هواية فيفيان ، وضع كل شخص زهرة وفقًا لتوجيهات فيفيان.

تحدثت ستيلا بفخر عن قصة هزيمة بارتولت مع لاريت.

"في ذلك الوقت ، أمسكت الدوقة بيدي وقالت ، "أنا بحاجة لمساعدتك ، يا صديقتي" والقت الحجارة في الهواء كما لو كانت فارسة."

اتكأ فيفيان وفلوريتا على الطاولة البيضاء حسودين.

"أريد أيضًا أن أسمع من سيدتي أنني صديقتك".

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن