صرير....
أحدث الكمان السحري الطافي في الهواء صوتًا غريبًا كما لو كان يقطع الخيط خاص به. حتى لو جاء شبح وبكى ، فلن يملأ المعبد بصوت أكثر فظاعة من هذا.
كانت هناك أسطورة مفادها أن القيثارة كانت أداة أعطتها للإنسان إلهة قديمة. بالطبع ، الآن ، كان يلعب فقط دور خلق تناغم للألم من خلال إضافة نغمة معاكسة لنبرة الكمان.
التناغم اللعين الناتج عن أدوات إيكار الثلاثة لم يكن ممكنًا ببساطة عن طريق السحر. لقد كان جحيمًا صنعه رجل يتمتع ببراعة موسيقية عظيمة.
"إكار!"
"ألم أقل لك أن تتخلص من الآلات؟ أنت مجنون! "
في قاعة المعبد فوق السحاب ، أمام سيتا وإيكار وأوليفيا ، تجمع ثلاثة من أربعة تنانين للاحتجاج. قام التنين الأزرق إيكار بشد يديه بإحكام على ركبتيه المتجمعتين بدقة.
"سأخفض الصوت قليلاً في كل مرة يضفي فيها شخص ما السحر".
إذا كان بإمكان أي شخص رؤيته ، كان الأمر أشبه بظهور خادم يقدم النصح إلى طاغية معرض لخطر حياته.
... في الواقع ، كان مجرد رجل مجنون وسيم تسبب في التلوث الضوضائي.
كان هناك سبب لعدم تدمير التنانين الأخرى للآلات التي صنعها إيكار بالقوة.
إذا صنع إيكار آلة موسيقية جديدة مرة أخرى ، فسيكون هديرًا لا نهاية له ، وسيكون القتال مع التنانين مصدر إزعاج. قبل ألفي عام ، اندلع قتال كبير ، وبفضل ذلك ، عندما اختفت سلسلة جبلية ، كان على رؤوس كل تنين أن تخرج.
بعد ذلك ، ضبط الجميع أنفسهم.
"آه ، إنه صاخب."
تنهد التنين ، الذي أسماه إيكار بالعم ، وشاركه سحره.
"هل هذا كافي؟"
بدا السحر المرئي مستديرًا مثل الكرة.
تم نقل الطاقة السحرية ذات الألوان الفريدة إلى يد سيتا وتم امتصاصها.
جسد التنين مصنوع من القوة السحرية لذلك ، إذا قدم لهم أحدهم السحر ، فيمكنهم وضعه في جزء من جسدهم.
انحنت أوليفيا على الأرض وأدارت رأسها لتنظر إلى سيتا. ابتسم وهو يحدق في أوليفيا وإيكار.
"حسنًا ، نحتاج الآن فقط إلى مساعدة واحد وعشرين شخصًا آخر!"
على الرغم من أنها كانت صغيرة ، إلا أنها أضاءت طريق البداية.
سئمت التنانين الأخرى أيضًا من صوت الآلات وبدأت في توزيع سحرها.
حصل سيتا وإيكار وأوليفيا على مساعدة التنانين من خلال اصطيادهم بصوت الآلات خلال النهار.