كان من المقرر أن يقام السوق الذي خططت لاريت وإيان لزيارته في قرية نيكاركول. تنتمي القرية إلى مرسوم الدوق ، لكنها كانت بعيدة جدًا عن مقر إقامة الدوق. نظرًا لوقوعها في وسط مدن مختلفة مثل مدن الموانئ وقرى الصيد ، كانت التجارة نشطة وكان هناك العديد من الأشياء التي يمكن رؤيتها. ومع ذلك ، لهذا السبب ، كانت أيضًا قرية استقبلت العديد من الغرباء.
على عكس القرى الأخرى في الدوقية ، لم يكن متوسط الأمن على مستوى العلامة. لذلك كان من الطبيعي أن يقلق إيان بشأن الذهاب إلى قرية نيكاركول بمفرده. "هل أنتِ متأكدة أنكِ تريدين الذهاب إلى هناك؟" في الواقع ، منذ إعدام الإمبراطورة ، لم يسع أحد إلى اغتيالهم ، لذلك كان قلقًا مفرطًا لديه.
"نعم."
إلى جانب ذلك ، ظهرت لاريت بشكل مفاجئ مرتدية الملابس الشتوية التي اقترضتها من أليس ، لذلك لم يكن لديه خيار سوى اتباعها. تم إخفاء شعر لاريت الفضي اللامع بشكل لافت للنظر تحت قبعة من الصوف. وصلت الملابس التي كانت ترتديها إلى كاحليها تمامًا حيث كان ارتداء الأقمشة الطويلة رفاهية متأصلة في النبلاء. تم وضع طبقات من قميصها البني وتنورتها الرمادية بشكل دافئ.
"لقد استعرت ملابس أليس لفترة من الوقت لأنها كانت في نفس ارتفاعي. هل أحببت ذلك؟" هي سألت.
حدق إيان بلطف في الفتاة ، مرتدية ملابس الشتاء المثالية لعامة الناس. ابتسم برضا بنظرة ذئب ينظر إلى رفيقه الوحيد. أراد تقبيل شفتيها الصغيرتين اللطيفتين.
قال الكتاب أن العناق والقبلات كانت طبيعية بعد اليوم الثلاثين ، أليس كذلك؟ سيكون على ما يرام ، أليس كذلك؟ لقد فكر في هذا الأمر مرارًا وتكرارًا لأكثر من 10 دقائق مؤخرًا. ومع ذلك ، فإن الفرصة الطبيعية للتقبيل لم تأتِ أبدًا.
كان إيان يرتدي زي عامة الناس إلى جانب زوجته. كانت السترة الجلدية الخضراء التي كان يرتديها تمسك بقوة عضلات الصدر. وانتهى من ارتداء رداء كبير وقبعة ، بدا وكأنه صياد. كان انطباع لاريت بسيطًا ، "أشعر أنني عدت إلى الفيلا. لقد كان ممتعًا جدًا في ذلك الوقت ".
بعد التحقق من تمويههم المثالي ، سارعوا للخروج من القصر قبل أن تمسكهم أوليفيا. سأل إيان لاريت أثناء اختياره حصانًا من إسطبل القصر. " هل لديك العنصر الذي قدمته لك سابقًا؟" ردا على ذلك ، كشفت لاريت الحزام الملفوف حول خصرها من خلال عباءة الشتاء. أخرجت بوصلة من كيس أصغر من ساعدها.
وبالمثل ، كان لها تأثيرات سحرية لأنها مصنوعة من بقايا تنين ، "لم أنس".
"لا داعي للقلق بشأن ذلك. امتلاك شيء باهظ الثمن كهذا يجعلك تفكر فيه فقط ".
تبعت إيان على نفس الحصان. "ما نوع القدرة النادرة التي تمتلكها هذه البوصلة؟" بالطبع ، في غضون أيام قليلة في يد لاريت ، سيضيع سحر التنين وسيصبح قطعة أثرية عادية. لم تكن ستستخدم قدرة هذا الشيء ، لكنها كانت فضولية.