32

370 37 0
                                    


أين اختفت لاريت؟

لمعرفة ذلك ، نحتاج إلى إرجاع القصة قليلاً.

"......"

بعد عدة أيام من النوم ، فتحت لاريت عينيها أخيرًا. ضغطت على الأغطية الناعمة لرفع جسدها ، كانت ترى ورق الحائط الفاخر يلمع على جدران الغرفة.

أين كانت؟

شعرت بوخز ابرأسها قبل أن يتمكن من التقاط آخر شيء تتذكره. كانت تشعر بالعطش.

عندما نظرت حولها ، لاحظت كوبًا من الماء بجانب سريرها.

منذ فترة ، وضعته إحدى الخادمات.

سرعان ما تبلل السائل المنعش والبارد لتهدئة حلقها المحترق. ثم أغمضت عينيها مرة أخرى. شعرت وكأنها لا تنام بشكل صحيح ، لكن في الواقع ، كان ذلك بسبب نومها لفتنرة طويلة.

غير مدركة لذلك ، استلقت على السرير وأغمضت عينيها. لاكن قريبا...

"انه غير مريح...."

تمتمت ورفعت جفنيها.

كان السرير ناعمًا جدًا بالنسبة لها.

إذا كانت قد سمعت عن السعر ، فستظهر ميزاتها بالتأكيد.

كانت أكثر دراية وراحة بسرير أرخص ومراتب فضفاضة. تعثرت من السرير ، لولت على الأرض. بهذه الطريقة ، كانت قادرة على الانزلاق إلى قيلولة أخرى.

كانت مشغولة للغاية لدرجة أنها لم تكن تعرف حتى أنها كانت ترتدي ملابس نوم حريرية فاخرة.

سقطت البطانية على السرير فوق شخصية نائمة.

ونتيجة لذلك ، كان من الطبيعي ألا تجدها الخادمة التي جاءت بعد ذلك.

"ام سيدتي ، سيدتي؟"

كانت لاريت لا تزال نائمة في الزاوية المجاورة للسرير الكبير ، ملتفة تحت الأغطية. لن يتخيل أحد حتى أنها ستكون هناك.

"آآآآآه! يا إلهى!"

مع العلم أن لاريت قد اختفت ، هرعت الخادمة لإبلاغ الآخرين.

فتش جميع الخدم في جميع أنحاء القصر باستثناء ذلك المكان. حتى إيان كان مشغولًا أيضًا بالبحث في الحديقة والإسراع .....

"لاريت!"

"سيدتي ، أين أنت؟"

"سيدتي دوقة!"

"هل هناك فرصة للاختطافها؟ تحقق من أي شخص جاء دون إذن. سأقطع أطرافه ".

تذمر إيان بغضب ، وأمر فرسانه.

بينما أصبح الجو المحيط بالقصر شديدًا ، ظلت لاريت تنام بهدوء في زاوية دون أن يكون لديه أي فكرة عن ذلك.

وجدها إيان وموظفوه بعد نصف يوم من قلب القلعة.

"....."

"....."

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن