كانت الارض مغطى بورقة بيضاء رقيقة من تساقط الثلوج الخفيف. تمايلت الأشجار دائمة الخضرة في النسيم الخفيف. في هذه الأثناء ، وقف إيان فارغًا كما لو أنه نسي حتى أن يرمش بعينه.
"إيان؟"
سألت لاريت ، مع عبوس طفيف يتشكل على ملامحها. تبعته عيناه الذهبيتان وهي تلوح بكفها أمامه.
بدا أنه على قيد الحياة على الأقل......
رفعت لاريت وجهها مرة أخرى. ووضعت رأسها في وضع مماثل كما كان من قبل مع انحناء إيان عليها ، قبلته بخفة مرة أخرى. إيان ، الذي كان قد تجمد حتى ذلك الحين ، تحول مرة أخرى. بفضل زفيرها.
"لاريت ، توقفي. توقفي عن ذلك."
أيقظته حقيقة أنها ما زالت مريضة. حان الوقت ليعود إلى الواقع. هو نفسه لا ينبغي أن يكون بالقرب من لاريت لفترة طويلة.
"عندما تتعافى لاريت ، يجب أن أعود إلى العاصمة."
"أعتقد أنني أحب إيان..." ، دقت كلمات لاريت في رأسه ، لكن هذا لم يكن كذلك. لم يساعده أنه أحبها وكانت تحبه. كان بحاجة إلى المغادرة.
استدار إلى الجانب لاريت, وأعطاها معطفه ، لم يشعر بالبرد على الإطلاق، لإن القبلتين واحدة تلو الأخرى جعلته يشعر وكأنه مشتعل.
"المعطف الذي قدمته... يمكنك التخلص منه أو حرقه. هذا هو."
اتخذ خطوة إلى الأمام بينما كانت لاريت تراقب. ربطت ذراعيها ووضعت معطفه في مكانه وفتحت فمها. "هل ستغادر مرة أخرى؟"
"......"
لا اجابة.
هزت لاريت كتفيها. كان لديها طريقة جيدة لإيقافه ، "لم أر أي علامات لك منذ بضع عشرات من الدقائق. وشهدت كومة الثلج فقط على عدم وجود أحد في الجوار. لكن عندما وقعت بالصدفة ، حضرت ".
لقد تركته ببساطة عندما غادر قبل بضعة أشهر. اعتقدت في البداية ربما كان ذلك بسبب كرهه لها. لكن لم يكن هناك طريقة لحدوث ذلك. وبفضل نصيحة سيتا ، عرفت السبب الآن.
"إذا غادرت هكذا ، فلن أتحرك خطوة واحدة من هنا. لا فائدة من إرسال شخص آخر ".
توقف إيان. كان يتوقع مثل هذا الموقف. مشت لاريت إليه ، ويداها الشاحبتان تخرجان من الشال. ثم أمسكت بكتفه وأدارته حيث اضطر لإظهار وجهه.
أشرقت شمس الشتاء على خده الأيسر. بدا وجهه المضاء من الخلف حزينًا. تجعدت حواجب لاريت في عبوس خفيف. رؤية هذا التعبير جعل قلبها يتألم. لقد كان ألمًا غير مألوف. "لا تجبريني على إعادتك إلى الملحق." دفع إيان كتفيها بعيدًا.
أجابت لاريت بهدوء "أنت تتصرف بغرابة". كان من المفترض أن تكون لاريت ، لكن إيان كان هو الذي كان غاضبًا.