حدقت الإمبراطورة في القلادة.
كيف يمكن أن يكون ذلك في يد الدوق؟ لم تصدق عينيها. كان كل شيء ينهار في مخططها المصمم بشكل مثالي. كانت تعتقد أن دوق راينهارت الشائك قد وضع في النهاية في سبات أبدي.
اعتقدت أن دوق راينهارت كان يمثل تهديدًا كبيرًا للعائلة الإمبراطورية. كان الفرسان تحت قيادته من القوات المسلحة للعائلة المالكة على مدى عقود. حتى أنه امتلك نصف المرشحين من سيد سيف. إذا كان قلب إيان سيئًا ، فلن يكون قادرًا على التنبؤ بالفائز.
لقد أعمى تأثير إيان إمبراطورة اياسا.
ثم أصيب الإمبراطور بمرض رهيب بينما جاءت الإمبراطورة لتحكم البلاد. كانت تتمتع بهذه القوة لفترة طويلة.
"......."
كانت هذه هي الخطة المثالية.
حسنًا ، على الأقل ، كان من المعتاد أن يكون.
أمسك أوسكار بمرفقها عندما تعثرت الإمبراطورة وسقطت عندما أصبح الواقع حيًا في عقلها.
صرخت.
ولي العهد...!"
"أمي ، اهدئي ."
وصلها صوت أوسكار الخفيف.
هذا صحيح ، لا ينبغي لها أن تتراجع هكذا.
صرخت.
"لا تتكلم هراء! أ- هل ستقف فقط ؟! ضع هذا المجرم على الأرض هذه اللحظة! "
لكن لم يكن هناك من يجرؤ على مواجهته.
تردد الحراس المتواضعون ، ونما نفاد الصبر في القاعة.
"لا يوجد سوى رجلان في العالم يمتلكان دموع تنين. لقد سمعت أن الدوق حمله ".
"جريمة خيانته ليست حقيقية ، أليس كذلك؟"
"ما الذي يجري......؟"
بدأ النبلاء يتأثرون بموقف إيان الهادئ.
زأرت الإمبراطورة.
"كونوا هادئين....!!"
بعد كل شيء ، كل هذه الضجة كانت بسبب تلك الدموع من التنين.
أشرق عيناها على العقد.
'كل شيء سيهدأ بمجرد أن يختفي! سأكسرها إلى أشلاء!'
ومع ذلك ، قد يثير شك النبلاء ....... لذلك يجب أن يتم ذلك بعد إعدام الدوق.
كانت فكرة مجنونة لكن يبدو أن الإمبراطورة التي أصابها الذعر لم تجد طريقًا أفضل.
لكن أوسكار كان يسبقها بخطوة.
عندما كانت الإمبراطورة على وشك تجاوزه ، سار بجانبها ووقف أمام إيان.
الآن ، جاء دور أوسكار لمساعدة إيان.
تردد صدى صوته الناعم في القاعة المركزية.