تذكرت لاريت الوقت الذي كانت فيه ريدرا تعتني بحصانها. على الرغم من وجود موظفين منفصلين لرعاية الاسطبلات والخيول ، تمكنت ريدرا من إدارة حصانها.
"سيدة ريدرا ، أنتِ مجتهدة جدا. على الرغم من أنك غارقة في العرق بعد التدريب ، تأكد دائمًا من المجيء إلى هنا. من الصعب جدًا إطعام الخيول فقط."
كان لاريت جالسة على كومة مربعة من القش مضغوطة بالصوامع.
"في الواقع ، هذا صعب بالنسبة لي أيضًا. من منا لا يجد صعوبة في ذلك؟ لكنه ينزعج عندما لا أحضر لرؤيته "، أجابت ريدرا بهدوء وهي تمشط بدة الحصان بمشط كبير بحجم رأسها.
كانت لاريت حسودة ومندهشة. بدت ريدرا وحصانها كعائلة.
"يبدو أنكم قريبين."
"نحن قريبون!" ضحكت ريدرا في كلامها.
نمت علاقة ريدرا بقوة مع الحصان الذي رافقها إلى ساحة المعركة على مر السنين. كان رباطهم مميزًا.
"الخيول مخلوقات ذكية جدا. يمكنهم التعرف على أصحابها منذ البداية ".
كما لو أنه خجل من مجاملتها ، خدش حصان ريدرا حافره على الأرض وزفر من أنفه.
"دعنا نكتشف كيف يمكنك أن تقود مالكك إلى مصيرها."
بالنسبة إلى لاريت ، ظهرت ريدرا كفرد مذهل. كانت واجبات الفارس وحصانهم رائعة.
كانت لاريت تتوق إلى أن تكون لها مثل هذه الرابطة مع حصانها. كانت مندهشة كيف تمكنوا من التعرف على بعضهم البعض من بعيد.
الآن ، كان قلب لاريت ينبض. وصلت إلى أسفل الدرج وركضت أسفل الردهة في الطابق الأول لتقف أمام باب القصر. أدركت أن إيان نزل ليحضر ما تريد. كان إيان هناك عندما وصلت بلهفة.
كان سبب إحضاره حصانًا فجأة بسيطًا. منذ ما حدث في وقت سابق ، كان هادئًا جدًا حول لاريت. لم يستطع حتى النظر إليها في وجهها ، ناهيك عن التحدث معها.
على الرغم من أنه فكر في الاعتذار ، إلا أنه لم يستطع إخراج كلمة من فمه. لذلك قرر فقط أن يكون صادقًا في أفعاله. إذا لزم الأمر ، كان يركع أمامها ويتوسل. واعدا بأنه لن يمنعها من فعل أي شيء في المستقبل.
ولهذا السبب أحضر حصان لاريت ليثبت صدقه. لقد مر وقت منذ أن أحضرها من مزرعة خيول ، لكنه أبقى عليها سراً.
لم يرد إيان أن تندم لاريت على مجيئها إلى القصر معه.
أراد التحدث وإصلاح كل شيء. ومع ذلك ، كانت الكلمات تغرق في أعماق حلقه كلما رأى تشويهًا في تعبيرها.
"لاريت. أنا حقا اس- "
في اللحظة التي حاول فيها الاعتذار ، انحرفت شفاه لاريت بابتسامة عريضة.