لم يمض وقت طويل.
"آه ، هل يمكنني أن أسألك شيئًا مغرورًا؟"
"ما هو؟"
"هل تشعر بالتعلق بها؟"
رفع إيان حاجبيه على سؤالها ، لكن عينيه لم تترك التي تنام في حضنه ، توقف يده ، التي كانت تطوى برفق خيطًا ، فضيًا خلف أذن لاريت.
"هذا شيء غريب أن أقوله."
"ولكن ... .."
"أنا فقط أعود الولاء. هل تعتقد أنني وقعت في الحب؟"
سألتني ، هذا هو الحال ، وأنت تابعت.
"لقد أنقذتني ، وساعدتني على الشفاء ، بل ورافقتني في عمليتي.
سأل ، وألقى نظرة مفاجئة على ريدرا.
مهم! لقد سعلت بسبب الإحراج.
"...... هذا كل ما في الامر."
"فهمت ..."
كدليل على الولاء لقبطانها ، قررت ذلك في الوقت الحالي.
***
تقع دوقية راينهارت في جنوب شرق العاصمة.
حتى في إمبراطورية اياسا الشابة ، البطولة ظهرت مصادر غنية من الحديد باستمرار من أعماق المناجم. كانت الدوقية كبيرة بما يكفي لاستيعاب البلدات والقرى المزدهرة.
، على الرغم من أن ، تساوي ، تساوي ، تساوي شيئًا ، إلا أن الدوقية كانت تساوي في قوة عظمى.
تنتشر الاخبار في جميع أنحاء المنطقة بأن إيان ، الذي عُرف عن وفاته ، كان يعود.
قدمت العربة أمامك قصر الدوق في فترة ما بعد الظهر.
"يمكنك التنحي يا قائد".
بعد النزول من العربة ، سار إيان إلى البوابة ممسكًا بالفتاة الضعيفة بين ذراعيه.
وأصدرت البوابة الصدئة صوت صرير كئيب عند فتحها أمامه ، والذي يعمل بمثابة أمر مفيد جداً. حتى الحديقة فقدت جمالها السابق. لقد اختفت الألوان المتناغمة للأزهار منذ فترة طويلة ، وتم إهمال الأسطح الخشنة للأشجار التي تبدأ نموها.
بجانب الحديقة بينما كانت عيناه تسقطان المجاور لها.
ويملؤه طلابه ، مليئًا الآن بأكوام أوراق الشجر الجافة.
"......"
لقد كانت تتبعه ، بحذر.
"تم الإرسال موظفًا من عائلتنا الآن."
كان إقليم الكونت ريكلا على اتصال علماني بأمر الدوقية. يجب أن تكون أدارت المنزل الذي يمكن شراؤه.
"لم أكن لأفكر إذا كان غير مرتب."
عندما دفعت ذراعه الممدودة الباب ، طبعت عيناه بطريقة صورة موظفيه ببراءة الواقفين على طريقه.