كانت قاعة الطعام في مقر إقامة الدوق راينهارت لا تقل عن تلك الموجودة في القصر الإمبراطوري.
احتلت ثريا ضخمة وسط السقف. مع الزخارف الفنية الذهبية والفضية ، جنبًا إلى جنب مع المنحوتات الزجاجية الجميلة. استمر ضوء الشموع في الانعكاس ، وأضاء غرفة الطعام.
جلس إيان ولاريت في مواجهة بعضهما البعض على طاولة طويلة مغطاة بفرش المائدة. و...
بالطبع ، كانت هناك أوليفيا. صرخت ، "يا إلهي. لم اعتقد ابدا ان والدتك ستأكل في مكان مثل هذا. ما عليك سوى إلقاء نظرة على النمط الموجود على مفرش المائدة ".
"....."
"حتى أنني بحثت عن مفرش طاولة مثل هذا لمنزلي القديم الفقير ، لكنني لم أجد أبدًا أفضل جودة. تميل المتاجر التي تتلقى الطلبات من الأرستقراطيين إلى اختيار عملائها ".
تم وضع أطباق الطعام على المنضدة واحدة تلو الأخرى بينما جلست أوليفيا تتكلم. "لم أعتقد أبدًا أنني سأحصل على هذه الأنواع من الأطعمة!"
في هذه الأثناء ، كان إيان يعاني من صداع. لم ينزعج أبدًا عندما تحدثت لاريت ، لكن لماذا كانت المرأة الأكبر تزعجه ، مما أدى إلى زيادة كراهيته لها؟ من ناحية أخرى ، غزت كلمات أوليفيا إحدى أذني لاريت وخرجت ببساطة من الأخرى. أوليفيا استمرت في التحدث إلى لاريت التي لم تهتم ، بينما ظل إيان يحدق في أوليفيا.
"سيدتي" ، وضعت الخادمة وعاءًا أبيض مليئًا بسلطة البطاطس أمام لاريت. كان مطلي بشكل جميل. على الفور ، مدت أوليفيا يدها لأخذ السلطة.
"هذا يبدو لذيذ جدا! هل تأكلين مثل هذا كل يوم؟ هل يمكنك إعطاء والدتك فرصة لتذوقها؟"
ضغط إيان بشدة على الشوكة الفضية التي كانت في يده. كانت قبضته قوية بما يكفي لسحق الشوكة. بعيون شرسة ، حدق في أوليفيا.
'كيف تجرؤ على سرقة طعام لاريت...'
تلك النظرة يمكن أن تترك الفرسان يتعرقون. على الرغم من أنها شعرت بالطاقة أمامها ، إلا أن أوليفيا أكلت السلطة بثبات. حتى بعد انتهائها من تناول الطعام ، استمرت في تناول حصة من طعام لاريت. كان وجهها مليئا بالجشع.
ألم تكن حياتها تستحق العناء؟ بلغ صبر إيان حدوده. لقد تذكر ما قالته لاريت عندما أرادت أوليفيا دخول القصر. "انتظري" ، حاول كل من إيان ولاريت تحمل الأمر ، والتفكير في سبب السماح لأوليفيا. إلا أن شيئا جعله ينهي صبره.
صرخت أوليفيا في مع رؤية حلويات الخوخ ، "خوخ في هذا الشتاء!"
كانت لاريت تعاني من حساسية تجاه الفاكهة.
"لاريت ، هل تأكلين الكثير من الخوخ هنا؟ لا يمكن زراعة الخوخ جيدًا في المكان الذي كنا نعيش فيه عندما كنت صغيرة. ولم تكن هناك متاجر بالقرب من الأحياء الفقيرة. كان العثور على الفاكهة أصعب مما هو عليه بالنسبة للأرستقراطيين ".