102

202 13 2
                                    


كان الإنسان ذو الوجه الذي يقع ضمن النطاق الجمالي لسيتا يبحث عن سيتا.

شعر سيتا بذلك وحاول العثور على الإنسان ، لذلك لم يكن أمامه خيار سوى الوقوف على قدميه في الجبال.

من المؤكد أنه لا يمكنه إلا أن يشعر بذلك. ومع ذلك ، من الصعب تحديد شخص ما في هذا العالم الضخم! في البداية ، لم يكن يعرف حتى أن أوليفيا هي التي كانت تبحث عنه.

"إنسان قريب من الإنسان يدعى لاريت ، لكن ليست تلك الأنثى!"

كانت المعايير الجمالية لسيتا مختلفة قليلاً عن تلك الخاصة بالبشر العاديين.

عندما يشعر الإنسان أنه يناسب جمالياته ، فعادة ما يشعر الوجه بالجمال أيضًا.

ومع ذلك ، كان سيتا أكثر تطلبًا واهتم بالاختلافات الدقيقة التي لا يستطيع البشر التمييز بينها. حتى لو كان موضع العين أعلى أو أقل بمقدار 0.1 بوصة فقط ، فقد كان خارجًا عن معيار سيتا.

بالطبع ، كان لدى أوليفيا ولاريت اختلافات في وجوههم ، وكانت لاريت أكثر ملاءمة لمعايير سيتا.

ومع ذلك ، فالأمر لا يقتصر فقط على أنه كلما كان ذلك أفضل ... كلما كانت الوجوه أجمل ، كان ذلك أفضل! لقد أخرج فقط نفس الأجنحة الحمراء ذات الشعر الأحمر ، وطار في الريح وطفو في السماء. لم يكن يبدو باردًا ، رغم أنه كان لا يزال شتاءً.

طار نحو موقع أوليفيا التقريبي ، على وجه الدقة ، ذهب إلى مقر إقامة الدوق.

كان من المؤسف أن يرى لاريت مرة أخرى.

لذلك ، بعد نصف يوم ، تمكن إيان أخيرًا من مقابلة سيتا. كان ذلك اليوم الذي تحقق فيه حلم إيان الذي طال انتظاره.

"هذا التنين اللعين ...!"

ضغط إيان على أسنانه كما لو كان يمسك سيتا من طوقه ، جالسًا على نافذة الردهة.

كان سيتا محيرًا ولم يتمكن من الهبوط في الردهة. توقف ، عالقًا بشكل غريب في إطار النافذة المفتوحة.

"ماذا؟ ماذا ماذا؟"

"لا يمكنني تحمل تكلفة الدردشة الآن. إذا كان لديك أي مادة تنين ، أحضرها جميعًا على الفور! "

كان عليه أن يجد طريقة دائمة للهروب من السحر في الهواء.

بالبداية ، نفدت مادة التنين ، لذلك كان من الضروري تجديدها. أعطى سيتا لاريت خنجرًا مصنوعًا من أضلاع التنين في ذلك اليوم. ومع ذلك ، يجب أن يكون هناك الكثير من الأشياء الأخرى في عشه!

وغرز سيتا شفتيه في غضب.

"لا تأمرني! أنا تنين! "

"ليس هناك وقت. قد تموت لاريت قريبًا ... سأدفع أي ثمن ، من فضلك! "

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن