بعد أن شرح استعادة مانا لمكان ما ولماذا يجب أن يتفكك إيان ولاريت ، أضاف
"لا تخبر البشر الآخرين لأن هذه المعرفة محفوظة للتنين فقط. فهمت؟"
بعد أن وضع كل الألغاز معًا ، فهم إيان أخيرًا سبب شعوره بالتدفق الغريب للمانا كلما كان بجوار لاريت. ومع ذلك ، لم يستطع الاعتراف بذلك. لم يصدق أنها يمكن أن تكون في خطر إذا بقيت معه.
"مستحيل.... هذا غير ممكن."
كان إيان هو الطفل الوحيد لدوق راينهاردت ، الذي كان يتمتع بسلطة مساوية لسلطة الأسرة الإمبراطورية. لقد ورث مرسوم الدوق دون الكثير من المتاعب وكان يحظى باحترام جميع الوزراء.
لكن لاريت لم تفعل. ولدت في الأحياء الفقيرة - مكان مليء بالجراثيم والأمراض والأشياء المتحللة الزاحفة في كل مكان. تم اصطحابها إلى المقاطعة في سن الثامنة ، لكنها لم تقترب من إيان بمفردها.
أخبر إيان نفسه أين حدث خطأ.
كان من المستحيل على قائد السيف العودة إلى قصره بعد أن خانه بارتولت. بعبارة أخرى ، كان هو الشخص الذي يقود مصيرًا جديدًا ويخلق مستقبلًا مختلفًا.
'في ذلك الوقت ، لم يكن يجب أن أقابل لاريت. ما كان يجب أن أذهب إلى الفيلا. كان يجب أن أقبل الموت.'
"هل هناك حل غير الانفصال بيننا؟ من فضلك ، التنين. "
ومع ذلك ، لم يندم إيان على الماضي. لم يكن خائفا من الموت. لكن من دونه ، لكانت لاريت تكبر بمفردها في الفيلا الجبلية. لم يعجبه ذلك. التقيا مصادفة ، لذلك كانت كل لحظة قضاها معها أثمن ألف مرة بالنسبة له.
" يمكن تخفيف الخطر ببساطة من خلال عدم التحدث مع بعضكم البعض. لكن في النهاية ، سيتعين عليك الابتعاد ، مثل الغرباء ".
فكر سيتا في تنانين أخرى ، معظمها أكبر من سيتا. لم يكن الأمر أنه لا توجد طريقة على الإطلاق ، ولكن كان من الأفضل القول إنه مستحيل.
"لأنه شيء يجب على جميع التنانين الموافقة عليه. ولا أحد يحب البشر سواي ، "
شد إيان قبضته ، وانتفخت عروقه من الضغط.
عندما عاد إيان إلى الأرض الخالية ، كانت مهجورة. لم يتم العثور على بقايا التنين المجنون. كان يتم التعامل معه من قبل العائلة الإمبراطورية. بالطبع ، كان المساهم الأول هو عائلة راينهاردت. ومنذ رحيل الإمبراطورة ، لم يكن هناك من يسرق الغنائم من البقايا. فقط لاريت وأوسكار شوهدوا يتحدثون بينما كانوا ينتظرون إيان.
"إيان!"
عانق أوسكار إيان.
"ماذا يحدث الآن؟" تساءل إيان.
"سيتم إلغاء حدث اجتماع تبادل مايو. إذا كان من المفترض أن يكون ، فسيكون هناك حكم بالإعدام على والدتي في اليوم الأخير من التبادل ".