109

133 13 0
                                    


لم تستطع أوليفيا فهم سبب عدم وجود أحد في الردهة في الطابق الثاني.

في الوقت نفسه ، تحول سيتا إلى إنسان وتبعها في الليل المظلم.

"ماذا تفعلين وأنتِ واقفة هناك فارغة أيها الإنسان؟"

"لا أحد هنا."

تمتمت أوليفيا لنفسها.

"إنها ليست مسألة ..."

كان لدى النبلاء العديد من الموظفين.

كان عدد الموظفين أيضًا واجهة للنبلاء ، حيث لم يكن الأجر الشهري المدفوع للموظفين مرتفعًا. ومع ذلك ، مع إقامة دوق راينهارد ، كانت هناك حاجة لعدد كبير من الخادمات.

كان لابد من إزالة الإطار الذهبي للوحة المناظر الطبيعية الهائلة طوال الوقت لمنع الغبار من الاستقرار.

بالإضافة إلى ذلك ، تم مسح المنحوتات الرخامية المزينة في جميع أنحاء القصر بخرق جافة عدة مرات في الأسبوع.

على الرغم من أنها كانت نهاية اليوم ، إلا أنه لم يكن هناك شك في أن خادمات كان عليهما الاندفاع عبر الممرات في هذا الوقت ...

كان الأمر غريبًا بالتأكيد.

ثم سأل سيتا وهو ينظر عبر النافذة في الطابق الثاني وينظر إلى السهل بالخارج.

"آه ، الجميع هناك. هل لهؤلاء الأشخاص في المنزل طقوس غريبة في هذه الساعة المتأخرة؟ أو هل كل البشر هكذا؟ "

عند سماع هذه الكلمات ، تمسكت أوليفيا بالنافذة.

كان هناك نيران متأرجحة معلقة على الأرض المسطحة الممتدة أسفل القصر.

في هذه الأثناء ، حملت الخادمات والفرسان سلال الزهور والزخارف البيضاء على طول الطريق الذي صنعته الشعلة.

كان من بينهم كاهن.

كادت أوليفيا أن تفقد عقلها عندما رأت هوية الزهور التي كانوا حملوها.

حتى في ظلام الليل ، كانت كل بتلة زاهية ...

كان هذا هو الأقحوان المستخدم في الجنازات.

في ذلك الوقت ، رأت عيون أوليفيا المحمومة الملابس السوداء التي يرتديها الناس. تمتمت دون أن تدري.

"إنهم يستعدون لجنازة".

أصيب سيتا بالدهشة أيضًا وتمسك بالنافذة.

"ماذا...! هل تلك المرأة البشرية ميتة؟ قلت لك ، لا فائدة من تغيير تدفق السحر عندما يموت الإنسان! الموت هو النهاية الكاملة والمطلقة! "

فكرت أوليفيا.

... جنازة من كانوا يقيمون؟ ربما عاد الفارس الذي قدم مساهمة كبيرة للدوقية إلى الأرض. لولا ذلك ، لن تكون هناك طريقة ، فالكثير من الخادمات كانوا يستعدون للجنازة وهم يبكون.

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن