56

269 34 0
                                    


كان قلقا إذا أرادت السيدة أن تمارس الأمر كما تشاء.

قلق من أنها - التي تم تجاهلها كطفل غير شرعي للكونت ، قد تصبح دوقة وتستخدم قوتها لأشياء لم يُسمح لها بالاستمتاع بها في الماضي.

تشعر بالقلق من أن سمعة راينهاردت ، الذي يتمتع بأقوى وسام في الإمبراطورية ، سوف تتوقف عن الوجود.

لذلك قاد الفرسان وخطط لذلك.

"السماء تصبح مظلمة."

صرحت لاريت وهي تراقب السماء في الأعلى.

كانت السماء المشمسة اللامعة تتحول تدريجياً إلى اللون الرمادي. ومرت دقائق بينما غطت السحب الداكنة الشمس وجلبت عاصفة من الرياح. بدا الأمر وكأنه سيبدأ في التدفق.

"هل تعلم أنه من المشؤوم أن تمطر خلال مراسم التأبين؟"

حدق ميسون في الغيوم.

كان من المعروف أن حفل التأبين يقام بعد 180 يومًا من وفاة الشخص. ومع ذلك ، يمكن أن تنشأ مشكلة في أي مكان.

من الواضح أن الطقس في اليوم الـ 180 لم يكن رائعًا للغاية.

لقد تلقوا فقط مذكرة المعبد تفيد بأنه سيكون يومًا سعيدًا لإقامة حفل تأبين. لم يكن هناك أي وسيلة للتنبؤ بالطقس مقدمًا. لم يكن هناك أساس علمي معروف.

ومع ذلك ، إذا هطل المطر ، فقد اعتُبر خطأ زعيم كل منزل في إمبراطورية اياسا.

بمعنى آخر ، إذا هطل المطر الآن ، فهذا يعني أن لاريت كانت شريرة.

كانت مجرد خرافة ، لكن الناس كانوا يعتقدون ذلك.

أصبحت لاريت قلقة.

"ماذا لو لم يترك المطر النفوس تغادر بسلام؟"

"سيكون الأمر مأساويًا إذا حدث ذلك."

يعتقد ميسون ،

"إذا هطل المطر ، فذلك يعني أن الجنة لا تدرك أن سيدتي تستحق".

وبالمثل ، لم يعتبرها ميسون مالكته.

نما الاضطراب بين الناس مع ازدياد ظلام السماء.

مشت آفا إلى لاريت.

"إنه أبكر من الموعد المحدد ، لكن اسمحِ لنا بالمضي قدمًا في خدمة الذكرى."

أرادت آفا إنهاء الخدمة قبل المطر.

قام الخدم بتسريع عملهم. تم وضع الكراسي البيضاء في الباحة الشاغرة ليجلس الناس. كان معظمهم من الخدم والفرسان لأنهم لم يستقبلوا أي ضيوف من الخارج. كل واحد منهم كان يرتدي زيا أسود.

بدأت الخدمة مباشرة بعد نغمة البوق الهادئة.

جلست لاريت في المقدمة وشاهدت بهدوء كاهن الدوقية يضيء شمعة أمام صفيحة حجرية عليها أسماء المتوفى.

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن