75

275 26 0
                                    

بطريقة ما ، كان سعيدًا رغم أنه تم القبض عليه.

بدا أن الحب قد رش المحليات على كل أفعاله. رغم ذلك ، كان من الجيد وجود مثل هذه التفاعلات على حد سواء.

"دعونا فقط...نتجاهل ذلك العراف. أشك في أن أي شيء قاله معقول ".

في الوقت نفسه ، أدرك أن أصابعه كانت تلامس لاريت.

'إذا لم نتمكن من البقاء معًا ، فإلى أي مدى يجب أن نكون؟'

"بماذا تفكر الآن ، ستخبرني لاحقًا ، أليس كذلك؟" سألت لاريت.

كانت تعتقد أن إيان لن يخفي ذلك. لقد وثقوا في بعضهم البعض كثيرًا. تفاجأت لاريت حتى عندما قال إنه لا يستطيع الوثوق بأي شخص مثله.

أومأ إيان برأسه ، "نعم ، بالطبع ، سأخبرك...."

'لن يحدث شيء حتى لو بقينا معًا.'

أراد أن يصدق ذلك. بعد كل شيء ، كانت حبه الأول.

'إذا كان بقائنا معًا هو السبب ، فلماذا إذن تتأذى لاريت فقط؟ انه مزعج.'

ومع ذلك ، لم يكن ينوي تجاهل نصيحة العراف.

يجب عليه معرفة هوية العشب الذي أحرقته الإمبراطورة وتسليمه إلى ولي العهد.

ومع ذلك ، إذا كان هذا القرار قد أحدث تغييرًا رائعًا ، فإن إيان.......

أغلق عينيه بإحكام.

لم يستطع أن يقرر ما سيفعله بعد ذلك.

كان سيتا مرة أخرى في أعلى قمة في القلعة.

"هل هو غدا؟"

كان يوم وصوله.

"كنت على حق. لا ينبغي أن يكون الشخصان معًا ".

كان التنين المحتال الذي اختفى من هضبة ماجي متجهًا نحو القلعة. كانت مانا تقوم بعملها لفصل إيان ولاريت.

عادة ، كان يُطلب من سيتا الهروب إلى مكان آخر. سيكون الأمر مزعجًا إذا كان له تأثير كبير على العالم البشري.

ومع ذلك ، قرر الانتظار لأن أخطر شيء كان سيأتي غدًا للاريت.

"إذا ماتت ، لا يمكنني تقليد وجهها في حالته الحيوية".

لا بد لي من مساعدتهم على هزيمته وجمع الوجه البشري من أجل كنوزي النادرة!

شد سيتا قبضتيه.

بمجرد حلول الصباح ، توجهت الإمبراطورة إلى مقر الإمبراطور. أخبرت بارتولت وهي تعبر الجسر من برجها إلى التالي.

"انتظر هنا. سأعود قريبا."

"نظرًا لوجود العديد من الضيوف في القلعة ، فأنا قلق على سلامة جلالة الملكة."

لطالما طلبت منه الإمبراطورة الانتظار في الخارج قبل أن تذهب لرؤية الإمبراطور. كان ذلك لأنها لم تكن تثق به.

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن