54

257 34 1
                                    

"سامحيني يا سيدتي."

"........"

"كفارسة ، لا يمكنني تلقي هذا من سيدتي. هذا هو أول رمز يجب على الجندي اتباعه. يجب على المرء أن يكون حذرًا من الأحداث التي يمكن أن تؤدي إلى انجذاب قلبه إلى سيد معين. ثانيًا ، قد ينشأ شعور بالحرمان والغيرة بين بعضهم البعض في وسام الفرسان".

باستثناء ريدرا واثنين من الفرسان ، تصرف البقية بطريقة غير محترمة تجاه لاريت ، وبالتالي تمت معاقبتهم بالتجويع لأيام متتالية.

تناولت ريدرا وأتباعها وجبة جيدة. كان ذلك طبيعيا وغير تمييزي. لكنها لم ترغب في الحصول على أكثر من ذلك.

لم يكن الآخرون لينكروا شرب لاريت لو كانوا في موقع ريدرا. لكن ريدرا كانت شديدة التوتر.

"آه لقد فهمت....."

ما كانت ريدرا قلقة بشأنه هو الحصول على استجابة لاريت المنخفضة.

'هل أسأت إليها؟'

لكن لاريت كانت تفكر في شيء آخر.

إذا كان إعطاء مشروب لجندي معين تمييزاً ، فعليها أن تقدمه لهم جميعاً. سواء اعتبرها الجنود الآخرون دوقة أم لا ، لم تهتم.

كان ماضيها قاسياً للغاية.

كان هذا التمييز مجرد ذرة صغيرة لطيفة منه.

***

بعد ظهر أحد الأيام ، كان فرسان رينهارت لا يزالون يتدربون في الميدان. بحلول الوقت الذي اختتموا فيه ، كان الجميع يتعرقون على الرغم من حلول الربيع.

"اللعنة! أنا عطش جدآ."

تذمر أحدهم. ومسح فارس آخر رقبته بقطعة قماش سميكة.

"هل تريد الماء؟"

"هذا الماء ساخن. علاوة على ذلك ، لا يمكنني التركيز بسبب الوجبات السيئة التي نتلقاها هذه الأيام! "

كان الفرسان جافين ، تمامًا مثل العشب تحت أشعة الشمس الحارقة.

"هل رأيت أن العربة تتوقف عند المبنى الرئيسي؟ أعتقد أنهم اشتروا الفراولة. أتساءل لماذا كان هؤلاء. "

"توقف عن الحلم. لن نرى هذا على طاولاتنا ".

قام أحدهم بأرجحت سيفه ، لكنه أخطأ الهدف في الفزاعة. أسقط السيف من العار. لحسن الحظ ، كان مجرد سيف خشبي ، لكن الفارس كان غاضبًا.

" كل هذا بسبب تلك الفتاة غير الشرعية! "

على الرغم من أنهم لم يقولوا ذلك بصوت عالٍ ، وافق الجميع.

قام الشخص الآخر بمنعه من باب المجاملة.

"هذا يكفي."

"لماذا تريدني أن أتوقف؟ سيدتي سعيدة برؤيتنا نتضور جوعا ".

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن