تحولت عيناها لمسح الغرفة ولكن لم تكن هناك
خادمة. كانت فقط لاريت وهي.
رصدت الممسحة في يدها ، وقد صفعت فخذها دون وعي. تصلبت لاريت .
"يا إلهي ، سيدتي !!"
".....!"
اتسعت عيون لاريت بعد فترة وجيزة.
ومع ذلك ، بدا الأمر مختلفًا تمامًا. لم يؤذها على الإطلاق.
"من قال لسيدتي أن تفعل ذلك ؟! لا ، أنا ..... "
لم تتوقف آفا حتى عندما وصلت الخادمة - أليس - متأخرة وبدأت في تجهيز الحمام بجدية.
"لا ، سيدتي. ليس من المفترض أن تفعلي ذلك. هل كنتِ تعتقدين أنني سأثني عليك إذا فعلت ذلك أثناء محاولتي لفتتني بعيون الغزلان الجميلة ، أليس كذلك؟ إذا كنت قد أخبرتك بمكان الدلو ، هل كنتِ ستحصلين على الماء أيضًا؟ "
حكت آفا الرغوة على ذراع لاريت البيضاء النحيلة ، وبختها إلى ما لا نهاية.
كانت لاريت صامتة كما لو أن فمها مليء بالعسل. لم يتم معاملتها بلطف مثل هذا من قبل.
"إذا علم الدوق بهذا الأمر ، فأنا متأكدة من أنه سيتفاجأ."
بدأت آفا في تطبيق الزيت برائحة الورد على شعر لاريت بعناية فائقة.
تحدثت لاريت ، وأغمضت عينيها في حالة الاسترخاء المجهول.
"هل سيكون غاضبًا جدًا؟"
لم تستطع تخيل إيان يغضب. لم تره يغضب أبدًا.
في ذاكرتها ، كان إيان شخصًا أخرق بما يكفي للاعتناء بنفسه.
"بالطبع سيفعل. سيكون مستاء جدا بشأن الطريقة التي تربت بها زوجته ".
"أوه ، هذا ليس أنا."
تمتمت لاريت دون أن تدرك ذلك.
في النهاية ، عندما ظهروا أمام إيان ، بدأ إيان يهمس بشيء لأذن آفا ، مما جعل أذنيها على ما يبدو تؤلمها حيث كان عليها أن تغطيه بيديها بمجرد الانتهاء. كما أنها حافظت بطاعة على كلمتها بألا تتحدث عنها مرة أخرى.
بعد أن همس إيان بشيء في أذنها ، تغيرت عيني آفا ، التي تحولت إلى عيون شيطان مرعب ، كما حدث في المرة السابقة.
".....نعم."
ابتسم إيان بمرارة ، ورفع إحدى زوايا فمه.
قال إنه لا يعرف ماذا يفعل مع لاريت.
وقفت لاريت بشكل محرج مع نظرة "لا أعرف أي شيء" على وجهها في ملابسها الجديدة وشعرها المصمم.
سأل إيان آفا وهو يهز رأسه.
"متى يكون العشاء جاهزًا؟"
"لا يزال هناك 20 دقيقة متبقية. الشيف طموح لملء شيء جيد في بطوننا الفارغة ".