55

269 35 0
                                    

كان إيان وفرسانه لا يزالون يبحثون عن التنين. مما يدل على أن التنين قد ترك الهضبة.

لقد كانوا محظوظين لأنهم لم يكونوا بحاجة لمحاربة الوحش.

لكنها كانت مشكلة بالنسبة لإيان.

'سوف تتأخر عودتي إلى القصر'

استغرقت الرحلة وقتًا أطول من المتوقع لأنه كان لابد من تغطية الهضبة بأكملها في البحث.

طوال الوقت ، كان إيان يشعر بالغرابة. لم تكن حواسه الخمس تعمل بشكل جيد. منذ أن حلم بلاريت.

عندما أغلق عينيه ، كان يسمع قهقهاتها ، وعندما غطى أذنيه ، كان يشم رائحتها.

مشى نحو حصانه وضرب بدة الفحل.

"ما خطبه؟"

كان الجنود من حوله يتهامسون لبعضهم البعض ، مدركين لسلوكه الغريب.

"كما هو متوقع ، بدأ يصبح مثل الدوقة. يقولون إن الأزواج يميلون إلى التصرف بنفس الطريقة بعد قضاء الوقت مع بعضهم البعض ".

"حسنًا ، هذا منطقي."

بدأ إيان يندم على قراره المغادرة.

السبب الذي جعله يعتقد ذلك هو أنه بغض النظر عما إذا كان قريبًا أو بعيدًا عنها ، كان عقله دائمًا مليئًا بالأفكار عنها.

تمتم باستمرار تحت أنفاسه.

"الأخلاقية ، الأخلاقية ، الأخلاقية ......."

لقد فكر بالفعل في لاريت لكنه يذكر نفسه باستمرار أنه بسبب مخاوفه "الأخلاقية".

"أخلاقية ، أخلاقية."

عمل في النهاية. الآن ، وصل إلى النقطة التي خطرت فيها كلمة "أخلاقي" إلى ذهنه عندما فكر في لاريت.

يصادف اليوم مرور أسبوع على مغادرته للتحقيق.

"لقد وعدت أن أرسل لها خطابًا اليوم".

كتب إيان عن وضعه على قطعة من الورق ، أشار فيها إلى صقر ليحملها في الهواء. لقد حلقت بسرعة شرسة ، مستمتعة باتساع السماء.

على الرغم من المسافة بين المرتفعات والقصر ، تلقت لاريت الرسالة دون أي تأخير.

وهكذا ، لم يمض وقت طويل قبل أن يعود الصقر إلى إيان.

فتح إيان الرسالة التي تحتوي على خط لاريت.

قرأ محتوياتها ، محاولًا كبح ضحكه.

أرسلت له لاريت تحديثًا موجزًا ​​لما حدث في القصر مؤخرًا.

عاد الفرسان الأستقراطيين. لقد صنعت عصير الفراولة بمساعدة الخادمات. كانت تقضي وقتًا هادئًا بشرب الشاي مع آفا. وما إلى ذلك.

أخيرًا ، تلقى إيان أخبارًا تفيد بعودة جميع الفرسان.

لقد كان إخفاقًا تامًا ، بل أكثر من ذلك لأنه لم يكن حاضرًا هناك.

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن