كان هناك العديد من الأيتام الذين لجأوا إلى الدوقية وخدموا دوق راينهارت.
كانت هناك أيضًا خادمة كانت تسرق لملء بطنها قبل أن تنضم إلى الدوق.
~
"كن لطيفا مع الخادمين المجتهدين!"
~
كانت هذه عقيدة سيلينا ، والدة إيان ، كلما اكتشفت أن بعض أفراد عائلة الدوق ينتقدونها.
لكن ، ريدرا ريكلا......
"كنتِ الشخص الذي اعتنى بالخادمات الأكثر معاناة ، أليس كذلك يا كونت ريكلا؟"
لهذا السبب بدا أنه من غير المتوقع له أن تعارض ذلك.
"وإلى جانب ذلك ، كانت لاريت هي التي أنقذت حياتي."
حتى ريدرا لم تستطع إنكار ذلك.
كان من الجيد أن يكون للموظف أصل متواضع. لا يهم إذا كانوا يتيمين أو مجرمين لأنهم الآن مخلصون للدوق من كل قلوبهم.
ومع ذلك ، كان من غير المعتاد أن تجلس طفلة غير شرعية بجانب دوق راينهارت.
كان من الواضح أنها إذا أنجبت طفلاً من الدوق ، فستبدأ الشائعات السيئة في مطاردتها لأجيال.
"لكن ، الفتاة غير الشرعية لا يمكن أن تكون دوقة. أنت تعرف ذلك ، أليس كذلك ، قائد ......؟ يجب أن يكون هناك الكثير من الطرق الأخرى لتعويضها ، أليس كذلك؟ "
كانت هي الوحيدة التي كانت مخلصة له والتي يمكن أن تضحي بحياتها من أجلها.
ومع ذلك ، هذه المرة ، كانت تعارضه.
كانت عائلة الكونت ريكلا مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالدوق. وبالتالي ، فقد خدموا تحت قيادة الدوق لمئات السنين.
لكن ، هذه المرة ، لم تستطع الكونت ريكلا متابعة قرار إيان.
بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون تلك المرأة غير الشرعية قد واجهت صعوبة في أن تكون عروس إيان ، على حد قولها.
لم تكن حياة الدوقة تتعلق فقط بالأكل الجيد في القصر. كان على الدوقة أن تتمتع بأقصى قدر من الإرادة للقتال.
"........"
حدقت عينا إيان ببرود في وجهها ، لكنه لم يكن غاضبًا. سرعان ما تجاوزها.
"أسمح لك بترك لقب فارس. حتى لا تتعرض للنقد في أي مكان ".
كانت عائلة الكونت ريكلا غنية بما يكفي للوقوف على قدميها بفضل الدوق.
على أي حال ، لم يسارع قائدها أبدًا إلى اتخاذ قراره.
كانت تتمنى شوقا أن تتزوج من رجل محترم وتعيش حياة هادئة مع رعاية خدمها... ..
ركضت أصابعها على شعرها ، مما جعلها فوضوية ، تحدثت إليه من الخلف.
"حسنًا ، قائد! سأتبعك في العربة ، لذا يرجى المضي قدمًا ".