6 أقدام أدناه
بعد أن أحرجت الإمبراطورة نفسها أثناء محاولتها إهانة لاريت وغادرت ، ضحك النبلاء والضيوف على المشهد لفترة من الوقت.
إذا كانت عمليتها ناجحة ، لكان على لاريت أن تغادر القاعة ، وإذا كان الأمر كذلك ، فلن يقول الجميع شيئًا كما لو كانوا قد ماتوا. لكن فشلها كان ممكنا.
ومع ذلك ، تحول الاهتمام تدريجيا في مكان آخر.
مظهر سيتا.
من بين الفساتين ذات الرتوش والبدلات الملونة ، كان الرجل الذي يرتدي العباءة بارزًا. بالإضافة إلى ذلك ، بدا بارزًا جدًا بسبب طوله.
كان النبلاء - الذين عادة ما يتجنبون مثل هذا الشخص - مفتونين بسيتا.
"إنه معروف بمهارته في قراءة الطالع ، أليس كذلك؟"
"لقد اكتسب شهرة مؤخرًا في ميرنوا. هل يجب أن أتحدث معه؟ "
بدأوا في الهمس عن سيتا ، بغض النظر عما إذا كانوا يريدون ذلك أم لا. كان الجميع قلقين بشأن مستقبلهم. لكن سيتا كان وحده. كان من الصعب عليهم الاقتراب منه بتهور.
وضع سيتا قطعة كاملة من كعكة الفاكهة في فمه.
الناس... .. لا ، التنين بحاجة لملء بطنه أولاً!
'قبل الاقتراب من هذا الوجه (لاريت) ، كانت طقوسًا يجب أن ينتهي. يشبه غسل اليدين قبل لمس الكنز.'
"من الجيد أن تتجول دون أن يزعجك أحد."
النبيل العجوز الذي أحضر سيتا إلى الإمبراطورية عانى فجأة من نزلة برد شديدة هذا الصباح. لذلك ، اصطحبه سيتا إلى غرفته وعاد إلى الحفلة مبكرًا. بفضل ذلك ، كان حرا.
في هذه الأثناء ، عاد إيان من الشرفة ، أكتافه باردة.
لم يستطع العثور على العراف. كان سيتا طبيعيًا لأنه عاد من الشرفة منذ وقت طويل.
لاريت - التي كانت بمفردها - وجدت إيان.
"يجب أن تكون يداك باردة. لماذا استغرقت وقتا طويلا؟ "
خلعت قفازات الكشكشة البيضاء ، ولفت يدي إيان الخشنتين بيديها العاريتين.
كبح إيان ضحكته ، ولا يزال غير مدرك لحقيقة أنها قابلت الإمبراطورة. وجدت ابتسامة طريقها على شفتيه.
بدت جميلة جدا عندما كانت قلقة عليه.
عرف إيان أكثر من أي شخص آخر أن زوجته البريئة واللطيفة كانت تتصرف دون تفكير.
ولكن ماذا لو عكس الفكرة.
"مهم. ليس يدي فحسب ، بل جسدي كله بارد أيضًا ". قال إيان بشكل صارخ.
كان من المفيد أن تكون لاريت ساذجة. لم تكن لتعرف حتى لو حاول خدعها.
غير مدركة لأفكار إيان ، تحدثت لاريت بصدق.