ركب إيان حصانه عبر الشارع ليجد لاريت.
ولكن عندما وصل إلى البوابة ، كانت عربتها قد غادرت العاصمة بالفعل.
"ما هي المدة التي مرت منذ أن مرت عربة الكونت بروماير على هذه المنطقة؟"
تعرف أحد الحراس عند الباب الجنوبي على إيان وسارع بالبحث في وثائق الدخول والخروج. شوهد خط مخطوطة يرعى على مجموعات الأوراق القديمة.
"15... .. لقد مرت 15 دقيقة ، سيدي!"
"شكرا لك."
ما كانوا ليذهبوا إلى هذا الحد.
نظرًا لأن الطريق خارج العاصمة كان مظلمًا ، استعار إيان مصباحًا من البوابة قبل أن يركض بعيدًا على حصانه.
كان الوقت لا يزال في أوائل الربيع ولم يكن نسيم الليل مريحًا كثيرًا. عض جلده. احمرار وجنتيه تحت أنياب الريح العنيفة.
إذا لم يكن إيان ، فلن يكون قادرًا على تحمله.
واصل تمشيطه من خلال المسارات المختلفة.
قد يكون ركوب الخيل ليلاً مع وجود مصدر واحد للضوء في يده أمرًا خطيرًا للغاية.
تم سؤاله عن سبب رغبته في التخلي عن حياته بهذه الطريقة.
لكن كل ما كان يفكر فيه الآن هو أنه بحاجة للعثور على لاريت.
تألقت مهاراته المتميزة في ركوب الخيل في الظلام.
"هف ...."
كان يسمع بصوت خافت صوت خربشات العجلات على الطريق الصخري في مكان ما على مسافة بعيدة.
سرعان ما سد إيان الطريق من خلال إدارة حصانه أمامه مباشرة.
صهل الحصان الذي كان يقود العربة بصوت عالٍ عند العائق المفاجئ قبل أن يتوقف.
كان الحصان خائفا. إذا تم تدريبه جيدًا ، كان من الممكن أن يتحرك وفقًا لتعليمات سيده ، لكن الكونت بروماير كان جاهلاً للغاية.
غضب سائق العربة.
"يا! ما مشكلتك!"
حتى عندما قطع اللجام على ظهر الحصان ، كان ثابتًا في مكانه.
ينتقل بصره إلى الرجل الذي يقف أمامه.
"ماذا تعتقد أنك تفعل أمام عربة إيرل ؟!"
بسبب الظلام ، كان بإمكانه فقط أن يرسم صورة ظلية لخصمه.
"هذه هي عربة الكونت بروماير؟"
"حسنا هي كذلك! الا تعلم؟ ألا يمكنك رؤية قمة الطائر الأحمر؟ ابتعد عن طريقنا! "
قفز إيان من على حصانه ومشى إلى العربة. لم يمض وقت طويل حتى ظهر تحت ضوء العربة.