100

228 16 0
                                    

يتألف نادي الهوايات من خمس نساء ، بما في ذلك لاريت.

كلهن فتيات صغيرات من عائلات عالية المستوى بما يكفي لدعوتهن إلى اجتماع التبادل الذي عقد في مايو.

بعبارة أخرى ، كان لكل فتاة هوايات مختلفة ، وكان الأمر أشبه بالتناوب في إخبار بعضهن البعض في اجتماعات النادي.

كان من المعتاد أن تكون سيدة شابة المدربة لليوم.

وكانت مدربة اليوم لاريت.

بالطبع كان الموضوع هو ركوب الخيل!

ارتدت الفتيات الصغيرات بدلات ركوب سوداء بدلاً من الفساتين وتجمعن في الباحة الخالية بمقر إقامة الدوق.

لم يستسلموا لبرد الشتاء وأوائل الربيع.

كان الجميع متحمسًا لأنهم رأوا لاريت تقود حصانها فوق العقبات.

"سيدتي ، كان ذلك رائعًا!"

وسط صرخة الفتيات الصغيرات ، حمل حصان أبيض برتراند لاريت عن الأرض.

بينما كان بيرتراند يجري بخفة ، اقتربت الدرجات (التي تُستخدم أيضًا كعقبات في حواجز الخيول).

لقد حان الوقت لاظهار مهارات الركوب التي تعلمتها لاريت من إيان ومارستها عشرات المرات.

انحنت لاريت على بدة بيرتراند.

'يجب أن يحدد الفارس توقيت قفزة الحصان. إذا اقتربت كثيرًا من العائق ، فلن يكون لدى الحصان الوقت للقفز عالياً ، وإذا ركضت بعيدًا جدًا عن العائق ، فسوف تعلق الأرجل الخلفية للحصان في العارضة.'

تستطيع لاريت قياس المسافة التي سيقطعها برتراند بدقة.

"الآن ،" شدّت على جانب الحصان.

متلألئة ، تلمع الأرجل الأمامية لبرتراند في ضوء الشمس الشتوي. قفز برتراند من فوق العارضة ببراعة.

هتفت الفتيات وهم يلوحون بقبعات ركوب الخيل.

وصفقت الخادمات اللواتي يشاهدن الداخل والخارج بأيديهن لتهنئة لاريت على نجاحها. خلعت لاريت خوذتها ونظرت إلى الفتيات.

"دعونا نقفز فوق عقبة واحدة اليوم. يمكن للجميع القيام بذلك ، أليس كذلك؟ "

كانت لاريت من النوع الذي يتعلم أي شيء.

بصفتها الدوقة ، اتبعت مع الحد الأدنى من التقدم دون حظ سيئ.

على الرغم من إصابتها ، سرعان ما تعلمت الركوب. كان من المحتم أن يكون الحصان الأبيض ، برتراند ، ذكيًا ومتكيفًا مع بنية لاريت البدنية ، ولكن كان هناك سبب حاسم.

عندما كانت تعيش في مقاطعة بروماير ، كان عليها أن تتحرك بسرعة. كان عليها أن تغسل ملابسها في غضون ساعة ليغسلها الآخرون لمدة ساعتين. عندها فقط تمكنت ساقاها من الراحة.

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن