الآن ، تم تسوية الطعام والمأوى. كان يمكن أن يكون محرجًا للغاية إذا واجهت لاريت روز والكونت بعد أن ألقت بنفسها عليهم كالمجانين. لكن لاريت لن تندم أبدًا على ما فعلته في ذلك اليوم.
للوصول إلى أقرب قرية ، كان على لاريت السير على طول طريق باتجاه واحد على قدميها الصغيرتين. فكرت في تفكيك أثاثها وعادت إلى مكانها بجانب المدفأة.
حتى قبل أن تدرك ، كانت البطاطس تنبعث منها رائحة قوية ، معلنة أنها جاهزة للأكل. استخدمت لاريت سيخًا في الحصول على واحدة من البطاطس المطبوخة.
"آك ، حار."
أثناء انتظار البطاطس لتبرد ، قطعت لاريت البطاطس على البخار إلى نصفين. رأت أن الداخل الناعم يقطر من الجلد الذهبي المخبوز.
بعد الجوع طوال اليوم ، شعرت أخيرًا بفمها الجاف براحة حلوة. حافظت البطاطس المقلية جيدًا على لاريت مشغولاً لفترة طويلة.
بالعودة إلى رشدها ، أدركت لاريت أن البطاطس التي أعدتها للغد لم تعد موجودة.
"متى أكلت هذا القدر؟"
أثناء العيش مع والدتها ، اعتبرت لاريت نفسها محظوظة حتى لتناول وجبة واحدة في اليوم. ولكن في العادة ، كانت تلك الوجبات التي أطعمتها والدتها لها سيئة وتتسبب في مرضها وتقيئها لبقية اليوم.
~
"لقد سئمت من هذه العلقة المثيرة للاشمئزاز!"
~
صرخت والدة لاريت بتلك الكلمات قبل يوم من اختفائها وتركها لعائلة بروماير.
لقد تم التخلي عنها عندما كانت في الثامنة من عمرها.
على الرغم من أنها لم يكن لديها شعر أحمر مميز أو نمش من بروماير، إلا أن الكونت لا يزال يراها كواحدة منهم. اعتقدت لاريت أنهم أناس طيبين قبلوها.
لكنهم لم يكونوا أناس طيبين. لقد أخذوها ببساطة لأن النبلاء كان لديهم وسيلة للتعرف على الأبناء غير الشرعيين وآبائهم.
ولكن على الأقل ، منذ اللحظة التي دخلت فيها لاريت أسرة بروماير حتى مغادرتها ، لم تكن جائعة أبدًا.
في الأيام الخاصة أو عندما كانت روز تشعر بالسخاء ، كان عليها أن تجلس على الطاولة. ومع ذلك ، في معظم الأوقات ، كانت تأكل وحدها في غرفتها الصغيرة المنعزلة. في بعض الأحيان ، إذا كانت الكونتيسة في مزاج سيئ ، فإن وجبات لاريت كانت طعامهم المتبقي. كانت قد سرقت طعامًا من المطبخ مرة واحدة أيضًا ، متجنبة التواصل البصري مع الخدم.
لكن الأمر لم يكن بهذه السهولة. لم يكن الخدم غرباء عن رؤية لاريت وهي تعاني من آلام في المعدة ، لكن مساعدتها كانت غير مريحة لهم ، وبالتالي سيتم تجاهلها.