19

343 34 0
                                    


ارتجفت رموش لاريت الرفيعة والطويلة عندما فتحت عينيها.

كان أول ما غطى نظرها هو ورق الحائط الملون ولوحات المناظر الطبيعية العملاقة باهظة الثمن.

بدا وكأنه مكان يخزن فيه الناس مواد فاخرة لا تناسب منازلهم. ذكرها بمنزل الكونت بروماير. المكان الذي عاشت فيه نصف حياتها. لم تتفاجأ رغم ذلك.

كانت الغرفة متسخة ، لكنها لم تستطع استخدام يديها لأنهما كانا مقيدتين في الكرسي.

على الجانب الآخر من الطاولة الطويلة جلست روز.

"حلمت بحلم جميل يا أختي؟"

ارتشفت الشاي وابتسمت بهدوء.

'أختي.'

شعرت لاريت بالاستياء لأنها ذكّرتها"بأختها" في القصر الإمبراطوري.

نظرت إليها لأسفل ، ورأت نفسها ترتدي فستانًا ممزقًا بدلاً من فستان والدة إيان. روز ربما أخذته.

في هذه الأثناء ، انزعجت لاريت من فكرة أن الرجال يلمسونها. كانت تأمل ، على الأقل ، أن تكون أختها القاسية قد أمرت الخادمات بتغيير لباسها.

سألت ، محدقة في روز.

"أين أنا؟!"

"الوقت لم يمر كثيرا. ربما بعد نصف ساعة من القبض عليك؟ هذا المكان لا يزال قريبًا من القلعة ".

تذمرت روز قليلاً من فقدان فرصة لقاء العائلة المالكة لأول مرة.

"إذن ربما ، لم يقتحم إيان قاعة المأدبة."

فكرت لاريت ، لكن روز استمرت.

"لماذا بحق السماء ولدتِ في المقام الأول؟"

كانت تعني ذلك.

تساءلت عن سبب وجود أي شخص في العالم بينما لم يكن لدى لاريت من يعتني بها.

"كنت دائما مصدر إزعاج بالنسبة لي."

تشكل رغوة البيضاء في الأعلى.

كان لاريت عديم الفائدة مثل هذا لروز.

قشطت الورد بملعقة. اختفت الرغوة من على الملعقة عندما لامست قطعة قماش صغيرة.

"هل تعتقدين أنني ولدت لأنني أردت ذلك؟"

"بالطبع ، لم تكن إرادتك. ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لي ، يمكنكِ أن تفعلي ما تريدين ".

"روز بروماير...."

"حسنًا ، لقد كبرت. منادية اسمي بهذه النظرة على وجهك ".

ابتسامة روز أزعجتها.

همست شيئًا للخادمة التي تقف بجانبها. انحنت الخادمة بأدب وسارت نحو لاريت.

ثم رفعت يدها وصفعت لاريت على خدها.

تصلب وجهها. لم تكن قادرة على فعل أي شيء. بقيت صامتة.

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن