99

170 15 0
                                    


وقف إيان أمام غرفة لاريت.

كان يرتجف دائمًا عندما يقف هنا.

'إذا كنت تعلم أن هناك فتاة جميلة ذات شعر فضي على الجانب الآخر من هذا الباب ، فمن المؤكد أن قلبك سينفجر.'

بقي إيان في التفكير قبل أن يفتح الباب.

وقعت عيناه على أضواء الزيت الدافئة المألوفة والمدفأة والأثاث الخشبي الأنيق.

لكي يكون أكثر جشعًا بقليل ، أراد أن يُدعى....

- عزيزي.

ضحك إيان على نفسه عند الباب ، وكشف عن الأنياب في إحدى زوايا فمه.

بالطبع ، لن يطلق عليه ذلك! كان اسم لاريت لإيان هو نفسه دائمًا. "إيان ،" أحيانًا "أنت" ، ثم مرة أخرى ، "إيان" ، "إيان" ، "إيان ،"....

عندما كان يفكر في الهراء ، لامس الهواء البارد أصابعه من خلال الشقوق في الأبواب الخشبية القديمة باهظة الثمن.

عبس إيان. كان إحساس صانع السيف الممتاز يعلم أن نافذة الغرفة التي خلفه كانت مفتوحة.

دخل إيان الغرفة وواجه الهواء البارد في الخارج.

كما هو متوقع ، النافذة مفتوحة. كانت لاريت جالسة على مكتب على الجانب الأيمن من السرير.

سأل إيان ، "لا يزال الجو باردًا جدًا. لماذا تركت الخادمات النوافذ مفتوحة عندما لم يحن وقت التهوية؟ "

كانت غرفة لاريت في موقع جيد مع إطلالة مشمسة على الدوقية.

هذا لا يعني أن أيام الشتاء المتأخرة عندما تشعر فقط بطاقة الربيع ، ستكون دافئة.

أدارت لاريت القلم بلطف بيدها البيضاء.

قالت وما زالت تصارع الورقة في يدها.

"لقد طلبت من أليس أن تفتحه. كان علي أن أكتب رسالة ، لكن لا يمكنني التفكير في أي شيء. ربما شعرت بالاختناق في الهواء بسبب المدفأة ولم يكن رأسي يعمل "

حدقت لاريت في الرسالة. كان إيان على دراية به.

"إلى أوليفيا؟"

أشار إيان إلى الخادمة التي تقف بجانبهم.

بعد الحصول على إذن ، تقدمت الخادمة إلى النافذة الكبيرة وأغلقتها.

كان إيان قلقًا من أن تصاب لاريت بنزلة برد.

"كم عدد الأسطر التي يجب أن تكتيبها هذه المرة؟" سأل ، وتفقد النافذة المغلقة بعناية. لقد كان سؤالا غريبا.

لكن لاريت ردت بشكل طبيعي.

"21 سطرًا".

تذكر المرة الأولى التي تلقت فيها لاريت الرسالة من أوليفيا.

لاريت وايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن