الفصل 377

70 11 0
                                    







الملك المظلم - الفصل 377
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
نظر دوديان إلى العجوز فولين : " أيها البطريرك يبدو أنك تبالغ في تقديري " .

كان فولين العجوز مرتبكًا .

" ظهوري في ساحة المعركة سيكون عرضًا . " قال دوديان : " كل المدنيين ونبلاء الاتحادات يعتبرونني مهندسًا موهوبًا ولكن لا شيء آخر . قد يعتقدون أنه يمكنني صنع أسلحة ممتازة ولكن لا يعتقدون أنني جنرال حرب عظيم . علاوة على ذلك ، ما نوع الدور الذي يمكنني أن ألعبه في الحرب ؟ فيما يتعلق بالقوة الشخصية فأنا كقطرة في المحيط ! "

" لذلك من غير المجدي بالنسبة لي أن أدخل ساحة المعركة في فترة مبكرة . طالما أنضم إلى ساحة المعركة في النهاية فسأفوز ! "

كان العجوز فولين عاجزا عن الكلام .

تابع دوديان : " لم أقل أبداً أنني سأقاتل ضد البرابرة وجهاً لوجه وأتقدم ببطولة للخط الأمامي ! بالطبع ، إذا قام بذلك مهندس ضعيف جسديًا ، فسيكون التأثير مختلفًا . لكن في الوقت الحالي لم يتعرض المدنيون لآلام كافية . أريدهم أن يسحقوا أسنانهم بسبب ألم الخسارة . قلوبهم يجب أن تنكسر. يجب تحفيز غضبهم إلى أقصى الحدود . إذا لم يتعرضوا للخسارة ، فكيف تعتقد أنني سأستخدم غضبهم للإطاحة باتحاد في الجدار الخارجي ؟ إذا شعر عدد قليل من الناس بألم الحرب ، فإن الناجين سيهجرون تلك الأسر . سيتم استبعادهم من المجتمع . سيكونون عاجزين حتى لو كنت أرغب في استخدامهم . "

" الجواب الوحيد هو السماح لهم بتجربة الألم النهائي . إن اليأس الذي سيشعرون به يجب أن يدفعهم إلى الجنون والغضب حتى نتمكن من توجيههم " .

كان هناك صمت في غرفة الدراسة .

نظر العجوز فولين وساندر ونيكولاس وكروين وآخرين إلى التعبير غير المبال على وجه المراهق واستمعوا إلى الكلمات التي خرجت من فمه . انتشرت البرودة عبر جسدهم بسبب هذه الكلمات .

اهتزت جفون العجوز فولين قليلا . نظر إلى دوديان كما قال ببطء : " هل سيكون الجيش قادرًا على صد البرابرة بالاعتماد على سلاحك العسكري الأسطوري ؟ إذا لم يكن كذلك ، فأنا خائف . . . "

" بالطبع " . قال دوديان بنبرة مليئة بالثقة : " يجب أن يكون من السهل على السلاح أن يخترق عبر دروع البرابرة و جلودهم . ومع ذلك سيكون من الصعب قتل الوحوش خارج الجدار العملاق بالاعتماد على هذه البندقية البخارية . "

في هذه الحقبة بسبب التكاثر الوحشي خارج الجدار العملاق ، تقدمت الأسلحة الباردة إلى أقصى الحدود مع تطور عملية الصهر . لكن تنقية الفولاذ كان ناقصا لأن التكنولوجيا لم تكن كافية لتحقيق هذا النوع من الفولاذ الذي أراد دوديان . لذلك ، ما لم يتم تحسين الدروع ، فلن يكون بمقدورهم مقاومة رصاصات بندقية البخار . وإلا فعند تقديم البنادق في أوروبا في القرون الوسطى ، فلن يتمكنوا من هزيمة الفرسان في ذلك الوقت. لم تكن البلدان المجهزة جيدًا بالأسلحة الباردة قادرة على الوقوف أمام البلدان التي استخدمت تكنولوجيا البارود . تعرضوا للضرب وغير قادرين على المواكبة ضدهم .

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن