طيران. . .
الكلمة البسيطة جعلت الجمهور يتحول صامتًا على الفور .
كان لكل من سكاجين ، الرجل العجوز وغيره الصدمة على وجوههم . شعروا وكأنهم قد طردوا من النافذة ولمسوا بوابة عالم واسع . كانوا يدركون أن المهندسين من جميع المناطق درسوا مفهوم ' البخار ' لتطبيقه على مناطقهم . كان من الواضح جدًا أن الطاقة الحركية الناتجة عن مفهوم 'البخار' ستغير عالم الاختراعات .
على الرغم من أنهم كانوا يدركون أن ' البخار ' سيصبح فصيلًا لكنهم لم يتوقعوا فكرة استخدام نفس المفهوم للطيران .
لقد كانت قدرة الإلاه وفقًا لكتاب النور !
كانوا دائما يعيشون في عالم تلفه الجدران العملاقة . يعني الطيران أنه يمكنهم عبور الجدار . لقد كان مفهومًا لم يفكروا فيه أبدًا !
لقد كان لدى سكاجين وغيره من الأساتذة فهم لمفهوم 'البخار' وكانوا يعرفون أنه ليس من 'المستحيل إطلاقًا' استخدام الفكرة الصحيحة لتحقيق الفكرة .
تابع دوديان : " كلنا نعرف من هو الرامي ! يطلقون ويضرب العدو . ولكن بعد أن يخرج السهم من القوس يطير . هل يمكن أن نصنع شيئًا أكبر بمئة مرة من القوس ونطلق البشر كسهم ؟ هل سيكون من الممكن للإنسان أن يطير ؟ "
" ترتبط قوة الوتر بشكل مباشر برحلة السهم . مفهوم ' البخار ' لبندقية البخار هو القوة التي تدفع الكرات المعدنية . "
"كل واحد منا يستطيع المشي والقفز . كلنا نعتمد على قوة جسمنا ! "
" إذا تم وضع المزيد من القوة فيمكن للإنسان الركض أسرع أو القفز أعلى ! "
قال دوديان ببطء : " إذا استطعنا التوصل إلى استخدام ذكي للطاقة المولدة من 'البخار' ، فيمكن للبشر أن يطير في السماء . هذا هو سحر مفهوم ' البخار ' ! تخيل مستقبلاً حيث يمكننا الطيران في الهواء بينما لا بد أن يتحرك العدو على الأرض . هل يستطيع البرابرة البقاء ضدنا ؟ "
" يمكننا عبور الجدار العملاق إذا استطعنا الطيران ! يمكننا السفر إلى العالم البعيد خارج الجدار العملاق ! "
كانت أذهان المهندسين تتخبط وهم يتخيلون العالم الجديد الذي يتحدث عنه دوديان .
طيران !
كانت هذه فكرة لم يجرؤ أحد على التفكير فيها ١.
لكن. . . . . .
ما الذي سيحمله المستقبل إذا كان بالإمكان الانسان الاعتماد على الاختراعات للطيران في الأعالي ؟
أضاءت عيون بعض المهندسين في إثارة . على الرغم من أن دوديان لم يأتِ بأدلة قوية لدعم نظريته ولكن كسيد فقد كانت لديه مصداقية عالية . علاوة على ذلك ، كانت الفكرة نفسها متقدمة للغاية ولم يجرؤ أحد على التفكير فيها .
أنت تقرأ
The Dark king 3
ParanormalCivilization is destroyed and records lost. Only Dudian survives in a cryogenic sleep. Three hundred years later, Dudian wakes up and must become Dean to survive. Who can he trust in this world overrun by monsters without and within? تابع للكتب السا...