قال دين: “شكرا على كل شيء”.
نظرت إليه عائشة: “لنلتقي الأسبوع المقبل!”
“الاسبوع القادم؟” تفكر دين للحظة وأومأ برأسه: “حسنًا!”
ابتسمت عائشة وهي تنظر الى البعيد. اهتزت ساقيها برفق أثناء مرور النسيم: “هل نحن أصدقاء؟”
كان دين صامتًا للحظة قبل أن يهمس: “يمكننا أن نكون أصدقاء إذا كنت ترغبين”.
“بالطبع أريد أن نكون أصدقاء.” ابتسمت عائشة.
كان دين صامتا.
أدرك دين أنه كان محرجًا جدًا بسبب الصمت. أراد العثور على موضوع للتحدث فيه ولكن اكتشف أنه لا يستطيع التحدث معها عن أي شيء. كان لديه الكثير ليبقى ولكنه كان لأجل العالم.
وقفت عائشة ببطء بعد بضع دقائق من الصمت: “لقد تأخر الوقت. دعنا نعود. سأحضر لك نخاع الإلاه في المرة القادمة التي نلتقي فيها “.
استيقظ دين أيضًا: “سأرسلك”.
“حسنا.” ردت عائشة.
أومأ دين.
كلاهما قفز من المبنى الطويل.
كان الفرق هو أن عائشة طفت مباشرة بينما داس دين على الخرسانة وركض. قام ببعض الشقلبات لتفريغ القوة. على الرغم من أن بسبب دستوره لن يصاب إذا قفز مباشرة. لقد أصبحت الأرض موحلة ولن تؤذي ساقيه.
لكن هذا من شأنه أن يكشف عن جسده غير الطبيعي.
ستفهم عائشة بسهولة أن علاماته السحرية كانت استثنائية. على الرغم من أن لديه مشاعر إيجابية تجاه عائشة لكنها كانت المرة الأولى التي يلتقي فيها. لذلك لم يجرؤ على الاسترخاء.
قالت عائشة بنبرة قوية: “يجب أن نسير عائدين ببطء”.
“حسنا.” أومأ دين.
ساروا جنباً إلى جنب بصمت.
كانت هناك لافتة توقف للحافلات وسيارة مغطاة بالطحلب على جانب الطريق. كانت هناك عظام وحوش ميتة. حتى أنه كان هناك هيكل عظمي بشري. لقد عضت الحشرات والثعابين السامة الهيكل العظمي. كان هناك ثعبان واحد في الهيكل العظمي ينظر إلى المخلوقات المارة من أعين الهيكل العظمي.
المدينة الصاخبة ذات مرة تحولت إلى مدينة أشباح.
أرغ!
تردد صدى من أنقاض مبنى.
لقد لاحظ دين وجود لاموتى منذ فترة طويلة. بدا وكأنه لاميت عادي. كان عالقا تحت صخرة. يبدو أن نصف وجهه تم مضغه من قبل شيء ما. حاول استخدام مخالبه لكنه لم يستطع تحريك الصخرة.
من!
ركلت عائشة بلطف حجرًا وطار بدقة. أصاب رأس اللآميت وكأنه رصاصة. تم كسر رأسه ومات على الفور.
أنت تقرأ
The Dark king 3
ParanormalCivilization is destroyed and records lost. Only Dudian survives in a cryogenic sleep. Three hundred years later, Dudian wakes up and must become Dean to survive. Who can he trust in this world overrun by monsters without and within? تابع للكتب السا...