الفصل 373

331 17 4
                                    



تابع للفصول السابقه
...
أيضاً المعذره على تأخري في تنزيل الفصول..





___________________________






الملك المظلم - الفصل 373
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

" تبرع ؟ " لم يستطع سكاجين مقاومة أن يسأل : " هل أنت متأكد ؟ "

" بكل تأكيد ! " قال دوديان بجدية : " لماذا لا ينبغي لي إن أمكنني إنقاذ أرواح الجنود على خط المواجهة بخسارة بعض الثروة ؟ إنه يستحق كل هذا العناء حتى لو تم إنقاذ شخص واحد فقط ! "

حدق سكاجين بعيونه القوية والصادقة . تنهد : " هذه هي الحقيقة ! علاوة على ذلك ، فإن البندقية هي منتجك ولديك التحكم الكامل في كيفية التعامل معها . لكن يجب أن نعلم المدنيين بما تفعله من أجلهم ! يجب أن يعتذر لك الجيش أيضًا ! لقد أساءوا لسمعة سيد بارز ولا يمكن التغاضي عن هذه الجريمة ! "

تنهد دوديان : " يمكننا الحديث عن هذا بعد نهاية الحرب . لا يهمني إذا كان المدنيون على علم به . على الأقل أنتم على علم بذلك . علاوة على ذلك ، يمكنني الذهاب إلى الجدار الداخلي للدراسة بعد انتهاء الحرب. لذا فإن الاضطرابات هنا لن تتداخل معي . أريد فقط صنع اختراعات ومنتجات جديدة لتغيير بيئتنا المعيشية . بالنسبة للطريقة التي ينظر بها المدنيون إلي ، فهي ليست مشكلة كبيرة . لدي مرافقين ليحموني ولن يجرؤوا على التعدي على قلعتي " .

نظر الجميع إلى بعضهم البعض .

هز رجل مسن ذو وجه واسع رأسه : " لا ، هذا مستحيل . حتى لو كنت لا تتواصل مع المدنيين ، فهم يسيئون فهمك . ستكون هناك مشكلة في المستقبل . هناك قوى وراء ذلك ويجب على المدنيين معرفة مقدار ما فعلته لهذه الحرب . "

" نعم ، ليس من السهل نسيان قيمة عنصر أسطوري. يجب على كل اتحادات و الجيش أن يعرفوا عنها ، وينبغي نشر هذا الأمر في جميع الصحف ! "

" السيد دين ، لم تكن تعاني فقط من المظالم ولكن معبدنا هو أيضًا موضوع أسئلة هؤلاء الحمقى . هناك بعض الذين يجرؤون على الحديث عن معبدنا في الظل . أفترض أنهم محرضون من قبل أعضاء الكنيسة المظلمة ! "

وأضاف الجميع واحدا تلو الآخر .

أومأ سكاجين رأسه ونظر إلى دوديان : " الكل يقول الحقيقة . سوف نساعدك و ليس فقط لسمعتك الشخصية . إنها تتعلق بسمعة مهندسي المعبد . يجب ألا نعطي الفرصة للكنيسة المظلمة لنشر الشائعات ! "

كان لدوديان نظرة منذهلة على وجهه . و اعتذر : " آسف ، تفكيري كان بسيطًا ولم أفكر في منظور المعبد . سوف أستمع إلى أمر المعبد ولكن قبل ذلك آمل أن يتم إعطاء البندقية للجيش للإنتاج العاجل ! يجب تصنيعها دون تأخير ! " كان لدوديان تعبير خطير على وجهه .

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن