الفصل 510

207 22 20
                                    








عضت عائشة شفتيها وقالت ببطء عندما رأت دين يحني رأسه: “ليس عليك أن تلوم نفسك على كل هذا. لقد استخدمتك هايلي فقط .سيكون من الغريب جدا إذا كنت على علم بخططها.
في الواقع ، بفضلك تمكنت من التخلي عن هوية القديسة. سأكون حرة مثل أي شخص آخر “.

ذهل دين وهو ينظر إليها.

“لقد ولدت بقوة دم صاحية. كانت هناك توقعات عالية علي منذ سن مبكرة. لقد خضت تدريبات قاسية منذ الأيام الأولى … “ابتسمت عائشة بشكل خافت وهي تتذكر الأيام الخوالي:” التدريب يومًا بعد يوم … تدربت ، درست ، قاتلت … كنت مثل دمية معدة للتدمير. أخيرًا ، تم خلع الأغلال عني. كل الشكر لك!”

رأى دين أن نظرتها كانت جادة للغاية.

لم يكن يتوقع أن يكون لدى الفتاة أسلوب حياة رتيب.

“إنه أمر جيد بالنسبة لي ولكن …” نظرت عائشة إلى دين مع وجود أثر للاعتذار في عينيها: “أنا آسف للغاية لأنك تورطت في هذا الموقف. لقد فقدت حياتك تقريبا. ”

هز دين رأسه: “أنا معتاد على مثل هذه الأشياء.”

تذكر أنه عندما تم قبوله في مؤسسة الزبالين تم أخذه إلى الفحص البدني للصيادين. ومع ذلك فقد تقريبا حياته في ذلك الوقت بسبب اثنين من الصيادين الذين تحدثوا مع بعضهم البعض.

قام والد جيني ، رودولف ، بتأطيره لأن دين أحب ابنته.

هذه المرة مات تقريبا بسبب المنافسة بين عائشة وهايلي.

كان الأمر مضحكا جدا. ومع ذلك كان يعلم أنه الوجه الحقيقي للعالم. لم يكن هناك شيء مضحك بل هو من كان ضعيفًا جدًا.

الضعفاء ليسوا سادة حياتهم.

هذا صحيح بالنسبة للصيادين والناس العاديين.

يمكن فصل عامل مجتهد واستبداله لمجرد انضمام أحد أقارب رئيسه إلى الشركة.

قد يفقد جندي جيد حياته بسبب الضابط.

ما يسمى بفكرة ‘السماوات تحكم على أي شيء ولا أستطيع أن أعيش وفق قواعدي’.

تشير ‘السماوات’ إلى الفكرة التي تطل على البشر. لماذا ستكون السماوات عمياء على ظلم الأغلبية ومعاناة الضعيف؟ لم تكن ‘السماوات’ الحقيقية سوى الأباطرة القدماء الذين وقفوا في القمة!

شخص واحد يمكنه تحديد حياة وموت الجميع!

صمتت عائشة للحظة: “سيكون الأمر صعبا عليك من الآن فصاعدا. سأتحدث مع البطريرك للسماح لك بالعودة إلى حياتك الأصلية إذا كنت تستطيع البقاء على قيد الحياة … ”

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن