الملك المظلم - الفصل 402
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .يبدو أن دوديان لم يكن يمزح مع سيرجي لأنه دعا العقيد بعد تناول ساق الأرنب : "لم تكن هناك أي هجمات بربرية منذ الصباح. أعتقد أنهم قتلوا جميعًا. سأعود إلى المقر العسكري لمعرفة ما إذا كانت هناك حاجة لي في الخط الأمامي بينما ستتحكم في القوات المتمركزة هنا ".
فوجئ العقيد وهو ينظر إلى دوديان: "سيد ، وفقًا للأوامر من أعلى ، نحن هنا في المحطة .. أنا ..."
"أعتقد أنه يمكنك إدارة الموقف". دوديان ربت كتفيه ومر من قبل العقيد . تقدمت غوينيث وسيرجي و الأشقاء ماوس و 300 من قوات الريشة الأرجوانية وغادروا منطقة الغابات . لم يعد إلى قلعته ولكنه ذهب مباشرة إلى المقر العسكري.
"سيد ، هل نحن ذاهبون حقا إلى الخط الأمامي؟" سأل سيرجي بعناية: "كنت أتحدث فقط. ليس عليك أن تأخذ كلماتي على محمل الجد. إذا كان الجيش يلومنا فنحن ... "
"لماذا يجب أن يلومونا؟" أجاب دوديان بلا مبالاة: "هل كان هناك أي برابرة كانوا قادرين على المرور إلى المنطقة التجارية بينما كنا نحرس المنطقة؟"
"آه ، هذا ... لا ..."
ربت دوديان الحصان لتسريع سرعة المسيرة. لم ير الصحف لأنه كان متمركزا في الغابة خلال الأيام الثلاثة الماضية. ومع ذلك قدر أن البرابرة أصيبوا بشدة وتراجعوا. السبب الرئيسي لتفكيره هو أن الجو كان جافًا وكانت درجة الحرارة حوالي ثلاث أو أربع درجات. لكنها لم تمنع استخدام المدفعية.
بالإضافة إلى المدفعية ، يجب أن يكون قد تم إنتاج بندقيته البخارية بكميات كبيرة الآن وإدخالها في ساحة المعركة.
في عصر الأسلحة الباردة ، كان ظهور بنادق البخار هو نفسه التنمر على الضعفاء . تم تحديد النتائج حتى قبل بدء المعركة.
...
...
مقر القيادة العسكرية. شمال المنطقة التجارية .
كان لورنزو والعديد من الجنرالات يقفون أمام الطاولة الرملية ويناقشون الوضع . في السابق كانت المنطقة مغطاة بأعلام حمراء ولكن الآن كانت الأماكن الوحيدة التي يمكن أن ترى فيها تلك الأعلام الحمراء هي المكان القريب من النهر الأحمر. علاوة على ذلك ، كانت هناك عدة أعلام حمراء مثبتة خلف الجدار الذهبي تشير إلى فرق التعزيز من البرابرة.
"أرسل كتيبة تحمل مائتي بندقية بخارية لإبادة هؤلاء!" مد لورينزو ذراعه وأخرج بعض الأعلام الحمراء وألقى بها جانبا. كانت لهجته غير مبالية.
وأصدر المعاون بجانبه الأمر.
"الجميع ، حان تقريبا الوقت لاستعادة الجدار الذهبي". نظر لورينزو إلى تصميم الجدار على الطاولة الرملية: "حرك المدفعيات من الجدار الفضي نحو الجدار الذهبي. بعد ذلك ، أرسل فرقة من جنود البنادق البخارية . أريد أن أسمع أخبار الاستعادة الليلة! "
أنت تقرأ
The Dark king 3
ParanormalCivilization is destroyed and records lost. Only Dudian survives in a cryogenic sleep. Three hundred years later, Dudian wakes up and must become Dean to survive. Who can he trust in this world overrun by monsters without and within? تابع للكتب السا...