515

59 7 0
                                    

فقد دين زجاجتين من نخاع الإلاه ولم يستطع الحصول على أي نتائج من هذا الاختبار. في ليلة اليوم الثالث تحت عذر التنزه في الأرجاء ، جاء إلى سفح الجبل. حاول إيجاد حيوانات معتمدا على رؤيته الحرارية.

كان دين قادرًا على اصطياد حيوان صغير يشبه البنغول. حقن فيه نخاع الإلاه الذي أعده مسبقًا.

في المرة السابقة لم يكن يرغب في اختبار نخاع الإلاه على الحيوانات لأن النتائج قد لا تكون قادرة على عكس خصائص نخاع الإلاه بشكل مثالي. بعد كل شيء ، كانت هياكل جسم الإنسان والحيوان مختلفة. كان نخاع الإلاه عبارة عن دواء. كانت هناك بعض التفاعلات الخاصة التي لا يمكن التحقق منها إذا تم اختبار الدواء على الحيوانات.

التقط دين الحيوان الصغير وكان على وشك إعادته إلى الملجأ بعد انتهاء الحقن.

ومع ذلك ، كافح الحيوان في لحظة. تحولت عيناه إلى اللون الأحمر بينما بدأت بقع الدم في الظهور من حراشفه . في لحظة أصبح الحيوان المطيع وحشًا متعطشًا للدماء.

ذهل دين كما أطلق سراح الحيوان. لم يعتقد أن نخاع الإلاه سيكون فعالاً بهذه السرعة.

هسه ~ جثم الحيوان الصغير لحظة هبوطه وقفز على دين.

ومض جسد دين وهرب من هجوم الحيوان. في اللحظة التالية تصلب جسم الحيوان وتوقف عن الحركة. سقط على الأرض بينما حاولت مخالبه شق الأرض بشكل يائس.

في حوالي 7 أو 8 ثوان ، تدحرج جسمه وتوقف عن الحركة نهائيا. بدأ الدم يتدفق من عينيه وفمه وأذنيه وأجزاء أخرى من جسمه. لقد مات.

قتم وجه دين . لقد استخدم عمدا قطرة واحدة فقط من نخاع الإلاه وخلطها بالماء قبل حقنها في جسم الحيوان. كان دين يعرف أن حقن نخاع الإلاه لن يكون حكيما. ومع ذلك ، حتى قطرة كانت كافية لقتل الحيوان.

“نخاع الإلاه سام …” شعر دين بأن كل شعر جسمه يقف. شعر بالإغراء عندما أعطى زجاجتي نخاع الإلاه إلى يوجين. لقد ندم على ذلك بعد إعطاء تلك الزجاجتين له. ومع ذلك ، يبدو أن نخاع الله كان مشكلة حقًا!

بالطبع ، كان هناك احتمال صغير. لم يكن هيكل جسم الحيوان مناسبًا ولا يمكنه تحمل آثار نخاع الإلاه على الرغم من أنه استخدم قطرة واحدة فقط!

بعد لحظة ، انحنى دين وحفر حفرة. دفن الحيوان فيها.

عاد إلى منزله. كان وجه دين هادئًا كالمعتاد لكن قلبه كان قاتمًا.

إذا كان نخاع الله سامًا ، فهذا يعني أن الأعداء داخل عشيرة التنين لا يستطيعون الانتظار للتعامل معه!

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن