الفصل 422

76 8 0
                                    






الملك المظلم - الفصل 422
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

" هل تريد خوض حرب مع اتحاد سكوت ؟ "

سألت غلين بعد رحيل كروين . شعرت فجأة أن هذا هو سبب تجنيد دوديان لها . شعرت بالمرارة لأنها لم تتخيل أنها ستكون جزءًا من صراع عنيف في اللحظة التي غادرت فيها اتحاد ميلون .

ضحك دوديان دون الرد .

صمته يعني الاتفاق .

حدقت به جلين : " اتحاد ميلون واسع للغاية . لم تنتهِ منهم بعد وتريد الآن التعامل مع اتحاد سكوت ؟ ألا تشعر بالقلق الشديد ؟ "

ابتسم دوديان : " أعرف ما هي قدراتي الحالية . ليس عليك أن تتعرضي للضغوط من قبل هؤلاء . سوف تعملون كصيادين خاصين ولن تنتموا إلى أي اتحاد . لهذا السبب لا تحتاجين إلى الامتثال لقواعد وأنظمة اتحاد العالم الجديد . علاوة على ذلك ، ستحصلون على ثلاثة أضعاف ما حصلتم عليه في اتحاد ميلون . في الوقت نفسه ، سيتم تسجيلكم كفرسان شخصيين . ستكون لديكم نفس هوية فارس يخدم نبيلا " .

"على الرغم من أنه ليس كثيرًا ، إلا أنها هوية أكثر لياقة . في المستقبل ، إذا تمكنتم من اجتياز تقييمات قاعة الفرسان ، فستتمكنون من الحصول على منصب فارس رسمي . سأساعدكم في إلغاء تسجيل أسركم كصيادين . "

كانت غلين مندهشة كما نظرت إلى الشاب المجاور لها. أجابت بصدمة : " هل ستساعدنا على إلغاء تسجيل أسرنا كصيادين ؟ "

على الرغم من أنهم في التسجيل العام تم تسجيلهم كمدنيين ولكن كان هناك رمز خاص تم وضعه عند تسجيلهم . يمثل هذا الرمز الخاص هويتهم كصيادين مختبئين وراء الوضع المدني .

دفع الصيادون الضرائب أعلى قليلا من المدنيين . علاوة على ذلك لم يتمكنوا من الحمل . في حالة الحمل كانت هناك عقوبات شديدة .

كانت هذه السياسات مثل عظام فرضت في حناجر الصيادين . هذا هو السبب في أن معظم الصيادين لم يدوموا لفترة طويلة . كان عليهم إما الاعتماد على العلاقات الشخصية للتقدم ليصبحوا مدربين أو كبار الموظفين في الاتحادات أو يقتلوا خارج الجدار العملاق .

غمرت عيون غلين وهي تنهض وانحنت بعمق : " شكرًا لك ! " كانت كلماتها مليئة بالصدق .

" سيد دين ، شكرا لك ! " كما قال الشابة بلهجة ممتنة وهو ينحني .

ألقى دوديان نظرة عليهما : " لديّ مكانة عالية الآن . سيكون هناك الكثير من الناس الذين يرغبون في رؤيتي ميتا . ستكون حياتكم مهددة إذا كنت ستتصرفون كحراس . هل انتم راغبون ؟ "

" أنا أرغب ! " قالت غلين دون تردد .

" أنا أيضا . " أجاب الشاب أيضا على عجل .

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن