الملك المظلم - الفصل 385
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
" بسرعة ! يا رفاق انضموا إليهم ! " قال دوديان في عجلة من أمره : " يجب أن نتمسك بالنفق . ليست هناك حاجة لحمايتي بعد الآن . "
حدق الستة الآخرون المحيطون بدوديان في ريد والآخرين في حالة من القلق . سمعوا كلمات دوديان ولكن لم يتخذوا أي إجراء. قال أحدهم بتردد : " السيد علينا حماية سلامتك . إذا لم يتمكن القائد وغيرهم من إيقافهم ، فسنقوم بمرافقتك بعيدًا عن هنا ! "
كان دوديان غاضبًا كما جذب الشاب وصاح : " هل أنت مجنون ؟ هل تريد مني أن أغادر ؟ أي نوع من الجندي أنت ؟ هل تفكر في المغادرة عندما يتم تغطية أصحابك في الدم ؟ سيد ؟ أنا فارس الآن ! ابتعد !
دفع الشاب الذي سقط على الأرض من محيطه .
تفاجأ الشاب وهو ينظر إلى دوديان . فارس ؟ هل هناك فارس مع مثل هذا السلوك الفظ ؟
كان الخمسة الآخرون مترددين كما رأوا دوديان الغاضب .
" اذهبوا ! " صاح دوديان مرة أخرى .
تغيرت وجوه كل منهم الخمسة . قام أحدهم بصرّ أسنانه ، وسحب سلاحه وهرع إلى النفق . يبدو أنه لم يهتم كثيرًا بهذه اللحظة .
ترددت القلة الأخرى لفترة من الوقت لكن تمسكوا في النهاية بأسلحتهم واندفعوا . لم يتبق سوى شخصين مع دوديان .نظر دوديان إلى المبارز السابق بجانبه . أشعلت عيناه وهو يصرخ بلهجة غاضبة : " لماذا لا تزال هنا ؟ "
أبقى المبارز صمته وهو ينظر إلى ساحة المعركة بلا مبالاة .
الشخص الآخر بجانب دوديان كان آلان . ابتسم بسخرية : " السيد دين . . . يجب أن نبقى هنا لحمايتك . إذا كان هناك أي خطر . . . لا يمكننا تحمل المسؤولية ناهيك عن إذا كنت مصابًا . . . "
غرق وجه دوديان وهو يرى كلاهما يصران على البقاء . لم يعد يقول أي شيء . قام دوديان بسحب القوس و السهام . نظر إليهما : " فليظل كل منكما بعيدًا عني! لا أريدكما أن تعيقاني " .
" حسنا . " ابتسم آلان بفظاعة .
نظر الشاب الذي دفعهم دوديان إلى آلان و المبارز . أخذ نفسا عميقا وهو يركض في اتجاه النفق .
ووش !
سهم صفر عبر جانب الشاب وهو يركض . في اللحظة التالية اخترق السهم عين الذئب العملاق . كل شيء حدث في لحظة . في اللحظة التالية سقط البربري الذي يركب الذئب العملاق وهو يصرخ . هرع ريد وآخرون إلى طعن البربري حتى الموت .
ووش ! ووش !أطلق دوديان على فترات سريعة .
كانت الأسهم مثل النجوم المتساقطة . وصل القوس إلى حده الأقصى . لكن دوديان كان يستخدم 70 في المئة من قوته .
أنت تقرأ
The Dark king 3
ParanormalCivilization is destroyed and records lost. Only Dudian survives in a cryogenic sleep. Three hundred years later, Dudian wakes up and must become Dean to survive. Who can he trust in this world overrun by monsters without and within? تابع للكتب السا...