الفصل 392

66 11 0
                                    







الملك المظلم - الفصل 392
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

سقط أكثر من 20 بربري بعد بضع دقائق. قتل معظم البرابرة و مطياتهم على يد دوديان. تم صد البقية منهم من قبل ريد وغيرهم. لقد كان نصرا عظيما!

نظر الجميع إلى منتصف النفق في خوف ورعب. لم يكن المراهق مخترعًا سيدا فحسب ، بل كان محاربًا عبقريًا.

التقط دوديان سهام الغيار من الرماة الثلاثة الآخرين في نهاية المعركة . الثلاثة وافقوة دون أن يطلبوا أي تفسير من دوديان.

"خذوا قسطًا من الراحة ولكن قبل القيام بذلك التقطوا أسلحة البرابرة . قد نحتاج إلى استخدامها. " وقال دوديان وعاد إلى جانب الإثنين من الأسرى البرابرة .

أخذ ريد كيسًا من الماء وجاء: "يا سيد ، هل تريد البعض؟"

ألقى دوديان نظرة عليه: "من الأفضل لك وللآخرين ألا تقتربوا مني إذا كنتم تريدون العيش لفترة طويلة. لا تعطوني طعامًا أيضًا. "

لم يستطع ريد المساعدة حيث تنهد وهو يتذكر محاولة الاغتيال السابقة. استعاد كيس الماء: " السيد ... أنا آسف لذلك ..."

قام دوديان بإخراج أنبوب الماء: "لا يوجد شيء يمكنك القيام به . ساعد الآخرين لتنظيف الجثث من ساحة المعركة. لست بحاجة إلى أي شخص يرافقني هنا. "

ابتسم ريد بسخرية عندما ذهب بعيدا.

ظهرت مجموعة أخرى من البرابرة بعد نصف ساعة من المعركة السابقة . ما زالوا يعتمدون على حاجز الجثث وسهام دوديان للفوز في المعركة. لم تقع أي إصابات.

مر الليل.

تم استنزاف دوديان و الآخرون . خاضوا أربعة معارك . كل معركة لم تستغرق وقتًا طويلاً ولكن قوة الحشد استنفدت .

بدأ المطر في التساقط قبل الفجر.


لعن ريد وآخرون قبل الصلاة لإله النور لإيقاف المطر.

وضع دوديان معطفا واقيا من المطر وجلس أمام اثنين من الأسرى . راقب المطر بصمت.

تم ربط إيفيت والبرابرة الآخرين و استلقوا على الأرض . كانت دروعهم غارقة تحت المطر . شعرها كان رطبا و التصق بوجهها . من حين إلى حين ، كان الطين يبتلع جسدها وهي تحاول التحرك.

يمكن أن تتقبل إيفيت الأمر لو أمطرت فقط. لم تكن مثل الناس من الجدار ولم تخف من المطر . لكن الصبي الشيطان الجالس بالقرب منها غنى أغاني غريبة مرة واحدة في كل حين . علاوة على ذلك ، عندما ارتش الطين على شفتيها و أنفها ، زاد الغضب في قلبها عدة مرات.

كان دوديان يرقص بلطف عندما توقف ونظر بفضول إلى البربرية الأنثى: "هل للبرابرة أعياد ميلاد؟"

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن