الفصل 472

63 8 0
                                    







"الأنذال!" لكم مراهق كفه على الطاولة وقال بلهجة غاضبة: "ماذا بحق الجحيم حدث في قاعة الفرسان؟ إنهم لم يساعدوا ، لكن بدلاً من ذلك سلبوا ميدالية شرف دين! عليهم اللعنة!"

كان نيكولاس ، الذي كان جالسًا على أريكة بجانبه ، يرتشف من الشاي ويتحدث بلهجة غير مبالية: "كلما زاد تقليمك كلما ظهرت الأشياء الأكثر دقة. سيبدو كل شيء مثالياً إذا قطعت الانزعاج والأجزاء القبيحة. لماذا أنت منزعج جدا؟ "

نظر مايسون إليه: "لقد مرت ثلاثة أيام تقريبًا حيث تم أخذ دين بعيدا وليس هناك أخبار عنه. ألا تشعر بالقلق؟"

سيرجي الذي كان جالسًا أمامهم صاح: "ما فائدة الذعر؟ تسللت غوينيث وغلين بالفعل إلى الجدار الداخلي. ما معنى الغضب؟ علينا أن ننتظر الأخبار من كليهما ".

كان وجه مايسون قبيحًا ولكنه كان يعلم أنه يجب عليه مواجهة الواقع.

أخذ نيكولاس مقصًا لقطع أظافره: "أنت مثل الحجر. قال الغجوز فولين إن الجيش أعطاهم مرسومًا بأنه لا يمكنهم نشر أي أخبار عن دين. إنهم يهدفون إلى جعله يتلاشى ببطء من ذكريات الجمهور. بعد مرور الوقت ، سيتم نسيانه في نهاية المطاف. بالمناسبة ، حتى الكنيسة المقدسة ظلت قائمة ، فماذا تتوقع منا أن نفعل؟ "

قال زاك الذي كان جالسًا بالقرب منهم: "لا يمكننا التخلي عنه حتى لو كانت المقاومة عديمة الجدوى! من سيساعده إن لم يكن نحن؟ "

"لا يهمني! غداً ، سأذهب إلى المحكمة لتحقيق العدالة! " قال ميسون في لهجة مريرة.

نظر إليه نيكولاس ولكنه لم يستجب.

كان سيرجي على وشك التحدث عندما شعر بشيء: "من هناك؟"

نظر الجميع حوله فجأة.

"هههه ..." صدى ضحك لطيف من الطابق الثاني. لقد ذهلوا عندما تحولوا نحو هذا الاتجاه.

كان دين يجلس على الدرج وهو يشاهد الحشد في القاعة.

لقد عجن دين بالفعل وجهه إلى الأصل. لقد هبط وهو يبتسم: "يبدو أن هناك الكثير من الأشياء التي حدثت في اليومين الأخيرين التي ذهبت فيها".

كان نيكولاس مثل القط الذي صعد ذيله. قفز من الأريكة وتعثر: "سيدي الشاب. كيف عدت؟

ذهب دين وربت كتفه: "لا تغضب كثيرا".

تم تشديد نيكولاس: "نعم ، سيدي الشاب."

صاح ماسون في دهشة: "دين ، لقد عدت!"

"دين!" زاك قال أيضا في لهجة لطيفة.

جلس دين على الأريكة: "عندما تعود غوينيث وجلين ، أخبراهما بعدم الخروج للجدار الداخلي حتى لا يحدث حادث".

لقد دهش سيرجي: "هل تسللت؟ هل يعرف الناس في الجدار الداخلي ذلك؟ "

"لا بأس ... لا تقلقوا يا رفاق. اتبعوا إرشاداتي بعد أن تعود كلاهما.اقترضوا من العجوز فولين إذا كنتم تفتقرون إلى المال. "

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن