الفصل 381

64 14 0
                                    





الملك المظلم - الفصل 381
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
" سيدي ، تم إرسال الرسالة . أعتقد أنه في حوالي ربع ساعة ، سيكونون هنا لمرافقتك . " عاد نويس .

أومأ دوديان : " ماذا عن المدنيين الذين استأجرتهم ؟ "

" إنهم في المواقع المصممة في الأمام في انتظارك . " أجاب نويس .

أومأ دوديان وهو ينظر إلى المطر . يبدو أن موسم الأمطار هذا هو الأطول الذي رآه .

جاء ريد مع فريق مسلح نحو القلعة . سمح لهم الحشد بالمرور . على الرغم من أنهم أحبوا دوديان بسبب تبرعه الطوعي ومشاركته الشخصية في الحرب ولكن في مواجهة الجيش ، لم يجرؤوا على أن يكونوا قليلي الاحترام .

رأى ريد دوديان ينتظر أمام القاعة . نزل واقترب منه : " تحياتي يا سيد دين " .

أومأ دوديان : " هيا بنا نذهب " .

كان وجه ريد قبيحًا بعض الشيء : " السيد دين ، لست على دراية ولكن تلقينا رسالة مفادها أن الجدار الذهبي قد احتله البرابرة . كان الجنرال أوبورن قادرًا على التراجع إلى الخط الثاني للدفاع بجوار النهر الأحمر وقرر مواصلة القتال هناك ! "

كان لدوديان تعبيرًا صادمًا على وجهه : " لقد سقط الجدار الذهبي ؟ "

" نعم . " ريد انحنى .

كان هناك تعبير معقد على وجه دوديان . يبدو أنه عازم على اتخاذ خطوة : " إذا كان هذا هو الحال ، فلا بد لي من المضي قدمًا ! الآن هناك حاجة إلى القوى البشرية بسبب استمرار معارك الجيش تحت المطر . أعتقد أن العديد من الجنود قد مرضوا وهناك نقص في القوات . هناك حاجة إلى فرسان مثلي في ساحة المعركة بدلاً من الأشخاص العاديين . لا تقلل من قوتي حيث إنني أقوى على الأقل مع عشرات المدنيين ! "

كان هناك شعور بالعار على وجه ريد . صر على أسنانه : " سيد دين أنا لا أقلل من قوتك ولكن ساحة المعركة أمر خطير للغاية . من فضلك ، إبقى في المنزل و ارتح ! " "

نظر دوديان إليه : " لا بد لي من الانطلاق ! هل التزامك سهل التغيير ؟ "

تحول وجه ريد قليلاً إلى اللون الأحمر : " سيد دين لقد أسئت فهمي . أنا فقط أنصحك و لست أعرقل طريقك . أحاول إقناع . . . "

" لا حاجة للإقناع ! في أوقات الأزمات ، ماذا يمكنني أن أفعل ، لكن اذهب إلى الخط الأمامي ؟ " ولوح دوديان بيده وذهب نحو الحصان الذي أعده الخدم : " حسناً ! "

ريد لم يعتقد أن دوديان سيكون حاسما للغاية. تنهد ونظر إلى دوديان : " سيد دين على الأقل استخدام أحد خيولنا . الحصان الذي تستخدمه ليس المقصود به هو ساحة المعركة . سوف يشعر بالخوف والانزعاج إذا واجه البرابرة أو وحشا متحولا " .

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن