الفصل 428

71 7 0
                                    






الملك المظلم - الفصل 428
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

" سيدي ، لقد أعدناها . " جاء دينيس إلى الأمام .

أومأ دوديان قليلاً وذهب إلى الطابق العلوي : "اصطحبها إلى غرفتي الدراسية " .

" نعم ، سيدي الشاب . " أومأ دينيس .

لم يستغرق دينيس وقتًا طويلاً لإحضار إيفيت إلى غرفة دراسة دوديان : " سيدي ، أي شيء آخر ؟ "

" فلتعد واطلب من الآخرين التراجع أيضًا . لا ينبغي لأحد أن يبقى بالقرب من الغرفة ويزعجنا ". جلس دوديان في الأريكة وسكب الشاي لشخصين .

أومأ دينيس وأغلق الباب بلطف . لم يبقى سوى إيفيت ودوديان في غرفة الدراسة .

دوديان حملق في إيفيت . رأى أن وجهها كان مخدرًا وعيناها ممتلئة . كانت واقفة . ابتسم وقال باللغة الإنجليزية د : " تعالي ، اجلسي " .

كان إيفيت بلاتعبير مثل الشجرة .

تجعدت حواجب دوديان عندما نهض ومشى للتوقف أمامها . رفع يديه ليهزها أمامها . فجأة ، انطلقت إيفيت نحو دوديان وحاولت قبض حلقه .

أضاءت عينا دوديان بينما أرجح الجزء العلوي من جسمه وأمسكها بيده . أمسكها بالكتفين ودفع جسدها للخلف . ضرب جسدها الباب وسقط بعض الغبار بسبب الصدمة على الباب .

اندفعت أيدي إيفيت في دوديان . كانت أصابعها مثل المخالب .

ولوح دوديان بذراعيه وصدها . ضرب صدرها ودفعها مرة أخرى . أمسكت يد دوديان بحلقها : " هل تريدين الموت ؟ "

توقفت إيفيت عندما نظرت إليه بعيون مليئة بالاستياء .

" هل تريدين الاستمرار في الهجوم ؟ حتى لو قتلتني فستموتين ! " تابع دوديان ببرود : "علاوة على ذلك ، لن تتمكني من قتلي بقوتك " .

إيفيت عضت شفتيها . كان الدم يخرج لكنها لم تكن على علم . كانت لا تزال تحدق في دوديان كما لو كانت وحشا ينظر إلى إنسان .

" هل تكرهينني ؟ " لم يتعاطف دوديان مع الفتاة البربرية : " بغض النظر عن ما تفكرين به في قلبك ، إذا كنت ستعيشين في منزلي ، فعليك اتباع قواعدي . إلا إذا كنت تريدين أن تعاني إهانة أكبر بعشر مرات من تلك في الجيش ! "

خفف ببطء أصابعه .

ومع ذلك كانت لا تزال تحدق في وجهه بعيون مليئة بالكراهية والغضب . ولكن كان هناك القليل من الخوف الخافت .

عاد دوديان إلى الأريكة وجلس . وأشار إلى المقعد المقابل له : "تعالي واجلسي " .

كانت أيدي إيفيت ترتعش كما لو كانت مريضا عقليا . تمشت خطوة خطوة . بدت قدميها ثقيلتين . جلست أمام دوديان وحدقت في وجهه .

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن