الفصل 466

63 7 0
                                    








"هل ألغى جميع مناصبي ؟ " نظرت أنجليكا إلى خادمها. كانوا في قلعة غير عادية من أصل أرستقراطي. الغرفة كانت باردة.

"بالإضافة إليكم، حُرم 5 أعضاء آخرين في المجلس لم يحضروا الاجتماع من أوضاعهم ومناصبهم". قال الشاب وهو يركع على الأرض: "لاستعادة المكانة والهوية ، يتعين عليك اجتياز الاختبارات والحصول على ميدالية جديدة. تم إرسال الأشخاص من المقر الرئيسي لجمع شارة الخيميائي من فئة الخمس نجوم. ما زالوا على الطريق ".

"تمت إزالة الآخرين أيضًا !؟" انجليكا صدمت. هل أراد الشيخ الجديد إجبارهم على التمرد من خلال حرمانهم من هويتهم ووضعهم؟

أخذت أنجيليكا نفسًا عميقًا: " قدم تفصيلا حول هوية الشيخ الجديد. كيف حدث أن مستشري للغاية؟ "

الشاب حنى رأسه: "الاسم الرمزي للشيخ الجديد هو" الشيطان ". أصله غير معروف. وفقا للمعلومات الواردة من الاجتماع كان قادرا على ضرب توم قائد فرسان الظلام مع لكمة واحدة ! لديه قوة غير عادية . على الرغم من أن هناك من يتكهن بأنه ربما تواطأ مع توم للعمل . لكن كارلوس وليمون الذين هم أصدقاء وطلاب توم ، تم إزالتهم من مناصبهم أيضًا. وهذا يعني أن هناك فرصة ضئيلة لوجود تواطؤ خاص. "

"لقد فاز على توم بلكمة !؟" ضاقت أنجليكا عينيها: "هل يريد أن يذهب ضد الملوك الثلاثة هكذا؟ ولكن الأمر يكمن في أنه إذا تمكن من التغلب على توم ، فقد تجاوزت لياقته البدنية حدود جسم الإنسان. يجب أن تكون لديه علاقة مع الجدار الداخلي وإلا فإنه من المستحيل الوصول إلى مثل هذه الحالة من خلال الاعتماد على "نعم الالاه "! "

كان الشاب صامتا.

أضاءت عيون أنجليكا وهي تهدأ: "يتم اختيار جميع الشيوخ بعناية لمركزهم . يجب أن يكون لدى الشيخ الجديد بعض الأوراق الرابحة للحصول على هذه الثقة ".

اختفى الغضب في قلبها وهي تنظر إلى الشاب: " حضر هدية. سوف أقوم برحلة إلى المقر ".

كان الشاب مندهشا . لم يكن يتوقع أن شخصا فخورا مثلها سينحني أمام أي شخص: "نعم".

...

...

"يريد استعادة ميداليتي ؟ هل هو مجنون؟" نظرت امرأة تبدو وكأنها فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا إلى مخبرها . تحولت الصدمة في عينيها إلى غضب. شدّت أصابعها في قبضة: "إنه لأمر مدهش أنه قادر على التغلب على توم ولكن لا أحد يستطيع مقاومة جرعاتي!"

حنت الخادمة رأسها لإظهار الاحترام لايمي: " سيدتي على حق . حتى الإلاه لا يمكن أن يقاوم تآكل جرعاتك. "

"نعم." تلاشى أثر الكراهية في نظر إيمي: "أردت أن أبين له السلطة التي أملكها لكنه تجرأ على إلغاء المنصب والهوية والواجبات مباشرة ! هل يعتقد أنه لا يوجد مكان في المنطقة التاسعة حيث يمكننا الذهاب !؟ بما أنه يريد استخدام القوة ، فسأقدم رأسه كهدية إلى ملك العالم السفلي ".

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن