الفصل 376

65 10 0
                                    







الملك المظلم - الفصل 376
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
غادر دوديان المعبد وعاد مباشرة إلى قلعته . ودعا العجوز فولين وغيرهم لعقد اجتماع . أخبرهم بتفاصيل إنجازاته وأعلمهم أنه تم تعيينه على أنه " سيد " . كان الجميع مصدوما و غير قادر على الكلام من منعطف الأحداث .

" لذا فإن الاختراع الذي قدمته في المرة الأخيرة كان حقًا عنصرًا أسطوريًا ! " شعر فولين العجوز بشعور عدم التصديق . أنتج الفتى البالغ من العمر ستة عشر عامًا والذي كان يجلس أمامه بالفعل عنصرا من مستوى أسطوري مما يعني أنه موهوب جدًا . لكن الآن أنتج واحدا مجددا . لم يحدث مثل هذا الشيء في تاريخ جدار سيلفيا العملاق .

لقد صُدم ساندر ونيكولاس وكروين وغيرهم لمواجهة سيد يبلغ من العمر ستة عشر عامًا قام بإنشاء اثنين من المنتجات الأسطورية .

كان الجميع على دراية بأن هوية المهندس السابقة لدوديان لم تكن بأي حال من الأحوال مماثلة لوضعه الجديد . لقد كان أحد الشخصيات البارزة داخل الجدار الخارجي في الوقت الحالي !

رأى دوديان التعبيرات على وجوههم . يبدو أن عنوان السيد كان له معنى أعمق بكثير مما كان يتخيل . حتى فولين العجوز لم يكن استثناء . لم يكونوا على علم بتكوينه وترؤسه لفصيله حتى الآن !

كان إنشاء فصيل جديد ونظام جديد خبرًا مثيرًا للغاية مقارنةً به أن أصبح سيدًا . منذ ولادة المعبد كان هناك 9 فصائل . لكن في السنوات الطويلة التي انقضت منذ إنشاء الفصيل الأخير ، لم يحدث أي تطور غير عادي جديد لمزيد من التحسين . تجدر الإشارة إلى أنه مع إدخال فصيل " البخار " ، سيدخل كتب التاريخ بصفته سيدًا أسطوريًا !

سيكون قادرًا على فعل أي شيء يريده داخل الجدار الخارجي بهوية كهذه !

" لا تشعروا بالعاطفة ! " قال دوديان ببرود وهو يستطيع أن يرى من خلال الأفكار التي كانت تدور في أذهان الجميع : " هناك حرب مستمرة وأنا شخصياً سأقاتل في الخط الأمامي للفوز في الحرب واستعادة السمعة السلبية التي جلبها لي اتحاد ميلون . الآن نحن بحاجة إلى القيام ببعض الأعمال التحضيرية . "

كان فولين العجوز وغيره في حيرة عندما نظروا إلى دوديان .

" هل تخطط للانضمام إلى الحرب ؟ " فوجئ العجوز فولين .

وأضاف ساندر : " سيدي ، هويتك واختراعك لزوج من العناصر الأسطورية يكفي للناس أن لا يشكوا بك بعد الآن ! لماذا تريد الانضمام إلى ساحة المعركة ؟ ذلك خطير للغاية .. إذا وقع حادث . . . "

" نعم آه . . . " أراد نيكولاس اقتراح فكرة .

" هاه ؟ " كان دوديان ينظر إلى نيكولاس الذي لم ينطق بكلمة أخرى .

تراجع دوديان عن عينيه وقال بلا مبالاة : " لقد قررت هذا ولا شيء يمكن أن يغير رأيي . أنا لست هنا لكي تنصحوني يا رفاق . أعلم أن هويتي وحدها تكفي لإلغاء شكوك معظم الناس . علاوة على ذلك ، سيجد الجيش طريقة لاستعادة الأضرار التي لحقت بسمعتي . ولكن هذا ليس هدفي . لا أريد إلغاء الغضب العام بل نقله ! "

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن