“لا يمكنني أن أتفق مع هذا.”
استقام الرجل الذي كان مستلقيا على الطاولة ببطء وتحدث بنبرة جشة: “هل نزلنا إلى مستوى نظريات المؤامرة؟ إذا كان الأمر كذلك ، دعني أضيف بعض الاحتمالات .. أظن أن عشيرة السماء أو عشيرة الصخرة قد أرسلت أشخاصًا للتسلل إلينا والتخطيط لكل شيء لنا لمعاقبة القديسة. ربما كانت الأميرة هايلي … وماذا عن الأدلة؟ ”“أوه ..” ابتسمت الفتاة الصغيرة: “هناك دليل ولا شك فيه!”
نظر إليها الرجل العجوز النحيف: “المسألة تتعلق بقديسة عشيرة التنين. كيف يكون موقفك خفيفًا جدًا ومتراخيًا؟ لماذا أنت متشوقة للتعامل مع سموها؟ ”
“هراء غريب الأطوار …” نظرت إليه الفتاة الصغيرة: “يمكننا أن نجلس هنا ونناقش لفترة طويلة لا تتوافق مع أي معنى. يمكننا التحقيق مرة أخرى أيضًا. ”
“على الجميع أن يسجل ذلك”. رد الرجل العجوز النحيف.
“لا حاجة لذلك.” قال البطريرك ببطء: “الدليل قاطع. ليست هناك حاجة للتساؤل عنه. تم استدعائكم لمناقشة طريقة التعامل مع عائشة. لسنا هنا لاستكشاف أو مناقشة ما إذا كانت الأدلة ذات مصداقية “.
“البطريرك!” لم يستطع الرجل العجوز النحيف إلا أن يصرخ
لوح البطريرك بيده ليقطعه. نظر إلى الجميع: “أنا أستمع إليكم جميعاً …”
قالت الفتاة الصغيرة بنبرة عميقة: “في رأيي يجب علينا اتباع قواعد العشيرة. ليست هناك مكانة للقواعد إذا تم كسرها من أجل قلة حصرية “.
“همف!” قال الرجل ‘الموحل’ واستلقى مجددا على الطاولة.
…
…
خارج غرفة اجتماعات عشيرة التنين.
وقف شخصان نحيفان من نفس الارتفاع تقريبًا جنبًا إلى جنب. كان لدى أحدهم سيف عملاق والآخر لديه حربة عملاقة. كانت عائشة والفتاة ذات بدلة تانغ الأرجوانية.
“الأب و الشيوخ يناقشون القضية المطروحة.” ابتسمت عائشة وهي تنظر إلى الفتاة الأخرى: “أختي الجميلة ، هل يمكنك تخمين كيف سيتصرف الشيوخ بك؟ تعلمين ، هذه قضية سرقة المهارات الأساسية لعشيرة التنين. أعتقد أنهم سيقطعون أطرافك ويرمونك في السجن لمئات السنين وفقًا لقواعد العشيرة! ”
نظرت الفتاة التي ترتدي بدلة تانغ الأرجوانية إلى الباب وتجاهلت عائشة.
“أوه ، لقد نسيت تقريبا.” ابتسمت عائشة: “الأخت هي القديسة! كيف يمكن لكبار السن أن يسجنوك ويتأكدوا من سلامتنا من المخلوقات في القفار؟ ”
أنت تقرأ
The Dark king 3
ParanormalCivilization is destroyed and records lost. Only Dudian survives in a cryogenic sleep. Three hundred years later, Dudian wakes up and must become Dean to survive. Who can he trust in this world overrun by monsters without and within? تابع للكتب السا...