الفصل 490

75 15 0
                                    








“الشيخ ، هذا … أليس هذا خاطئاً؟” قال هاوكي بصعوبة.

“لا.” دين لم يرد التحدث أكثر. المشاركة في اجتماع الشيوخ مضيعة للوقت بالنسبة له. بدلاً من مشاهدة اقتتال داخلي بين شيوخ ، قد يفعل شيئًا إنتاجيا في غرفة الخيمياء.

نظر إليه هاوكي بتردد لكنه قرر أخيراً التراجع. غادر المكتب.

أخذ دين مجموعة من الأوراق و حبر ودخل إلى غرفته الخيميائية.

في اليوم التالي.

دعا دين نيوس لإحضار صحيفة الجيش . تم نشر الأخبار المتعلقة بالمعركة مع البرابرة. على الرغم من أن البرابرة احتلوا الميزة الجغرافية ولكن بسبب بنادق البخار والمدفعية ، حرص الجيش على ترك البرابرة مع خسائر فادحة.

بسبب الحرب الأخيرة كانت هناك خسائر لا حصر لها في جانب الجيش . ومع ذلك ، كان لديهم الوقت الكافي لرعاية قوات الاحتياط والتأكد من أنهم يعرفون كيفية استخدام البنادق البخارية بشكل صحيح. كان كل جندي ببندقية بخارية يضاهي فعالية قتالية لصياد وسيط. فقط كبار الصيادين سيكونون قادرين على الهروب من طلقات بنادق البخار.

بالطبع ، هذا لا يعني أن كبار الصيادين يمكنهم أن يتجاوزوا سرعة الرصاص الذي كان مدفوعا بطلقات بخارية. كانت النقطة هي أن كبار الصيادين يمكنهم الرد قبل أن يقوم جندي عادي بإطلاق النار. على الرغم من أنه كان من السهل تشغيل البندقية البخارية ولكن لا يزال الأمر يستغرق بعض الوقت لربط الصمام لإطلاق النار. كانت تلك الفجوة من الثواني كافية لتفاعل صياد كبير.

“البرابرة ليست لديهم نية للرد’. إيفيت ، نجمك سوف يرتفع “. أضاءت عيون دين. عاد إلى غرفة الخيمياء بعد الإفطار.

{أعتقد أن المترجم قد عنى ‘للتراجع'(retreat) وليس ‘للرد'(react)}

دعا هاوكي عندما واجه نقصا في المواد.

المنطقة التاسعة لم تكن قوة الكنيسة المظلمة ولكن كانت لديها شبكة واسعة وعميقة للغاية. يمكن أن يحصل هاوكي بسهولة على بعض المواد النادرة جدًا. كان مؤمنو الكنيسة المظلمة ممثلين في جميع مناحي الحياة.

مر يوم آخر وحان الوقت للقاء عائشة.

غادر دين المنطقة التجارية مرة أخرى. لكنه لم يحمل السلاح المصنوع من مناجل السبليتر . ركض على طول الجدار العملاق. و جاء إلى الجانب الغربي من الجدار العملاق عند شروق الشمس.

نزل دين و وجد وكرًا للوحوش. بدأ يدرب قدراته القتالية.

كان مستوى الوحوش بالقرب من الزاوية الغربية للجدار العملاق حوالي 30. معظمهم كانوا وحوشًا عادية مما يعني أنهم كانوا أضعف من الوحوش النادرة أو الأسطورية. شعر دين أن قدراته القتالية كانت ضعيفة للغاية لذلك كان عليه الاعتماد على القوة والسرعة الفائقة لقتلهم.

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن