الفصل 414

69 10 0
                                    






الملك المظلم - الفصل 414
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
رأى دوديان صفًا على صف من الدم المتبلور حيث تم فتح الجلد فوق البطن .

كان لون البلور أحمر غامق مثل الدم المتجمد . كان مثل الدرع الذي يغطي الجسم تحت بشرته . للوهلة الأولى بدا أن الجلد كان مجرد طبقة ناعمة غطت الدروع .

كان دوديان في حيرة .

" سيدي الشاب . . . " ارتعدت جثة كروين قليلاً في خوف .

كانت عيون جورا ممتلئة بالصدمة وهي تقف مرتبكة في مكانها .

نظر إليها دوديان : " ما اسم المرض ؟ "

استجابت جورا لكلامه . كانت عيناها مليئة بالحيرة . لم ترى مثل هذا المشهد الغريب في حياتها . كان سطح الدم المتبلور ناعمًا للغاية . كان مثل قشور السمك الواحدة تلو الأخرى . الشيء الأكثر غرابة الذي وجدته هو أن صاحب الجثة كان لا يزال حياً .

" لا اعرف . " كان هناك تعبير معقد على وجهها وهي تنظر إلى البلورات الحمراء الداكنة : " لقد تم تجميد الدم بسبب انخفاض درجة الحرارة ولكن . . . " لم تستطع العثور على الكلمات المناسبة للتعبير عن نفسها .

لم تجرؤ على إجراء تشخيص أعمى لأنها لم تستوف مثل هذه الحالة من قبل . علاوة على ذلك ، فهي لا تعرف كيفية حل مشكلة الدم المتجمد بسبب انخفاض درجة الحرارة .

غرق قلب دوديان وهو يرى التعبير المعقد على وجهها : " هل هناك أي طريقة ؟ "

" سأبذل قصارى جهدي . . . " استخدمت المبضع لتوسيع المنطقة . لقد فتحت شرائح الجلد حتى الأمعاء ولكن لم يكن هناك سوى بلورات حمراء داكنة .

حاولت أن تلمس لكنها كانت شديدة البرودة .

شكت جورا في أنه حتى السكين قد لا يتمكن من اختراق هذا الدم الغريب المتبلور .

" العمة ، هل هناك طريقة لمعالجته ؟ " نظر كرون إلى جورا وهو يتكيف تدريجياً مع المشهد . كان قلقا وعصبيا .

العرق البارد تدفق عبر جبهة جورا . لقد ترددت للحظة : " سيكون الأمر مؤلمًا قليلاً حيث سأحاول إزالة أحد المقاييس . حاول أن تتحمل . . . "

أخذ دوديان نفسًا عميقًا : " سأتحمل أنت تابعي " .

أومأا جورا وحدقت في بطن دوديان . نظرت إلى حافة المقياس وطعنت ببطء المبضع .

بقيت آثار على الدم المتبلور كما لو أن السكين الجراحي طعن على كتلة جليدية .

ورأى دوديان الأوردة الزرقاء الممتدة على معصمها . كان يعلم أنها كانت تبذل مجهودًا كبيرًا لكنها لم تتمكن من اختراق الدم المتبلور . على الرغم من أن جورا كانت شخصًا عاديًا ، إلا أن قوتها لم تكن منخفضة أيضًا . هل يعني ذلك أن لاختراق الدم المتبلور كان يجب أن تكون لديك قوة غير عادية ؟

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن