الفصل 407

70 12 0
                                    








الملك المظلم - الفصل 407
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
حدق جورج في مارك: "بما أنك وضعت الكلمات في مثل هذه الطريقة فسأترك الأمور إليك".

"نعم." نظر مارك إلى رون: "هل استجبت لطلبهم؟"

هز رون رأسه: "لم أجب بعد".

"جيد." أومأ مارك برأسه: "يستخدم الطفل هويته كسيد لعزل اتحاد ميلون. الآن يريد أن يستخدم الناس من حولنا لفحصنا . هيا ... هيا نلعب معه. وافق على طلبه. "

أومأ رون: "سيدي إذن سأتظاهر بأنه تم شرائي وسأرسل المعلومات الاستخباراتية إليك".

"نعم." واصل مارك. "لكن عليك التصرف بطريقة لن يتمكنوا من اكتشافك بها . "

" سأفعل ." أومأ رون.

أجاب مارك: "حسنًا ، اذهب الآن".

"نعم!" غادر رون الغرفة.

قال جورج ببطء: " الثقة به ... هل سيتبادل ثقتنا ... سوف ..."

مارك هز رأسه قليلاً: " أبي ، لن أصدق الآخرين لكنه مثل 'الظل' . إنه الرجل الأكثر مصداقية . لن يبيعنا حتى لو كانت هناك خمسة ملايين قطعة نقدية ذهبية متورطة في الصفقة ... إنه رجل لا يهتم بالمال ".

حدق جورج في وجهه: "لا يمكننا أن نخسر في اللحظة الرئيسية! الأخطاء غير مسموح بها!

"لا تقلق!" قال مارك بلهجة جدية: "حتى إذا حدث ذلك كما يقول الأب ، فلا يوجد شيء كثير يجب القيام به الآن. أومن أنه يمكننا اللعب بذلك الطفل! "

أومأ جورج: "أود أن أرى إذا كان الطفل سيود اغتيالي سرا! "

"من الأفضل أن نعرف مقدمًا ما إذا كان هذا هو الحال". تابع مارك: "لكن هذا الأمر أيقظنا. لا أعرف ما إذا كان قد تم شراء الآخرين بالإضافة إلى رون . يبدو أن الوقت قد حان لإعادة تنظيم ... "

"بلى." أومأ جورج .

...

...

" سيدي الصغير ." التحق كروين بغرفة الدراسة في دوديان: "جاء خبر من عائلة ريان أنهم اشتروا قائد فرسان عائلة ميل . ماذا يجب ان يفعلو؟"

وضع دوديان الكتاب ببطء: "لا ينبغي عليهم فعل أي شيء! دعه يأتي ويجتمع معي أولاً. لدي بعض الأشياء للتحدث معه شخصيا ".

"حسنا." غادر كروين الغرفة.

...

...

"سيدي ، لقد تواصلت مع الجانب الآخر. سأرى السيد دين مباشرة. " سلم رون المذكرة لمارك. أخذ المذكرة من خبز ، كانت لها رائحة خبز طازج.

ضيق مارك عينيه: "يبدو أنه خائف من ترك الأدلة لذا يرغب بزيارته. يجب أن يفكر في الحديث عن أشياء مهمة معك ... ربما سيغري ولاءك ... "فكر مارك قليلاً وقال:" حسنا ، قم بزيارته. ولكن إذا وجدت فرصة مناسبة فقم بقتله مباشرة. ستكون هذه هي النهاية! "

The Dark king 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن